كريستيانو رونالدو.. "ملاك وشيطان"

الخميس، 31 يناير 2019 01:10 م
كريستيانو رونالدو.. "ملاك وشيطان" كريستيانو رونالدو
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"ملاك وشيطان" فيلم سينمائى شهير أنتج عام 1960، من بطولة رشدى أباظة وزكى رستم ونجوى فؤاد ومريم فخر الدين، اسم الفيلم يمكن أن نطلقه على كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال ونادى يوفنتوس الإيطالى الذى دائماً ما يثير الجدل حول شخصيته بأفعاله خارج الملعب والتى دائماً ما تتصدر عناوين الصحافة العالمية.

كريستيانو رونالدو "الملاك"، تصدر فى وقت ما قائمة أكثر الشخصيات الرياضية إقبالا على الأعمال الخيرية، وكشفت إحصائيات المنظمة الأمريكية المتخصصة فى الأعمال الخيرية، التى أعدت تقريرا رصدت فيه حجم الأموال التي ينفقها نجوم الرياضة، أن كريستايانو رونالدو جاء على رأس قائمة الرياضيين الأكثر إقبالا على التبرع لصالح الأعمال الخيرية فى العالم.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

ومن بين الأعمال الخيرية التى نفذها كريستيانو رونالدو التبرع بخمسة ملايين يورو لصالح ضحايا زلزال نيبال الذى أودى بحياة نحو 2000 شخص، والتبرع بـ83 ألف دولار تكلفة خضوع أحد الأطفال لجراحة فى المخ.

كما حرص كريستيانو رونالدو على تشييد مركز طبى لعلاج السرطان بمسقط رأسه فى البرتغال، وهو المركز الذي تلقت فيه والدة رونالدو دولوريس أفيرو العلاج خلال سنة 2008 حينما كانت تعانى من مرض سرطان الثدى.

أما كريستيانو رونالدو "الشيطان" فتورط فى العديد من القضايا المخلة بالشرف، حيث قضايا الاغتصاب والتهرب الضريبى، وزعمت الأمريكية كاثرين مايورجا اغتصاب البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالى وريال مدريد السابق لها عام 2009 بعد انتقاله من مانشستر يونايتد إلى ريال مدريد.

عارضة الأزياء السابقة كاثرين مايورجا اتهمت الدون باغتصابها فى أحد فنادق مدينة "لاس فيجاس" الأمريكية عام 2009، وقالت إنها تعانى "الاكتئاب وتوتر ما بعد الصدمة" التى تلت الجريمة المزعومة.

وقررت عارضة الأزياء إقامة دعوى قضائية ضد كريستيانو رونالدو لإسقاط اتفاق تسوية تزعم التوصل إليه مع "الدون" دفع الأخير بموجبه 375 ألف دولار لها.

رونالدو وعارضة الازياء
رونالدو وعارضة الازياء

وكشفت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، فى وقت سابق، أن النجم البرتغالى متهم فى قضية اغتصاب أخرى فى فندق بالعاصمة لندن، عندما ادعت سيدتان أن رونالدو وصديق له اعتدى عليهما عام 2005.

وأخيراً قام كريستيانو رونالدو بتسوية قضية التهرب الضريبي بقبول دفع مبلغ يقدر بحوالي 21.5 مليون دولار، بالإضافة إلى السجن عامين مع وقف التنفيذ.

رونالدو في المحاكمة مع صديقته
رونالدو في المحكمة مع صديقته

وحضر كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخي لفريق ريال مدريد السابق المحكمة في العاصمة الإسبانية مدريد الثلاثاء بصحبة خطيبته جورجينا رودريجيز، بعدما اعترف بالتهم الموجهة إليه بعد أن توصل إلى تسوية العام الماضي مع السلطات المعنية في إسبانيا لتسوية القضية، بدفع غرامة وتعليق حكم السجن بحقه.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة