أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو وصور.. قصة نجاح شاب بسوهاج حصل على قرض 190 ألف جنيه من تنمية المشروعات لافتتاح معرض أدوات منزلية.. مينا: ببيع البضاعة جملة للمحلات وبوزع فى الصعيد.. زوجتى بتساعدنى فى الشغل وحققت نجاحا كبيرا

الخميس، 31 يناير 2019 02:16 م
فيديو وصور.. قصة نجاح شاب بسوهاج حصل على قرض 190 ألف جنيه من تنمية المشروعات لافتتاح معرض أدوات منزلية.. مينا: ببيع البضاعة جملة للمحلات وبوزع فى الصعيد.. زوجتى بتساعدنى فى الشغل وحققت نجاحا كبيرا
سوهاج - عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كان لديه طموح كبير أن ينجح فى عمله بشتى الطرق ورغم أنه حاصل على بكالوريوس سياحة وفنادق إلا أنه لم ينتظر الوظيفة الحكومية وبعد انتهائه من الحصول على مؤهله قرر تحقيق هدفه بالعمل فى مجال التجارة والأعمال الحرة وأن يفتتح معرضا ومحلا كبيرا بمحافظة سوهاج للأدوات المنزلية وتجهيز العرائس وكان يحتاج إلى مبالغ مالية فى بداية الأمر ولم يفكر طويلا وتوجه على الفور إلى جهاز تنمية المشروعات الصغيرة للحصول على قرض وحصل على قرضين الأول بـ20 ألف جنيه و الثانى بـ 170 ألف جنيه.

مينا مكرم 34 سنة حقق نجاحا كبيرا بعد حصوله على القرض من جهاز تنمية المشروعات بسوهاج وأصبح من أكبر موزعى تجار الجملة لمعارض ومحلات الأدوات المنزلية ولديه سيارة يقوم بالتوزيع بها أيضا فى محافظات الصعيد الأخرى، بل وتقوم زوجته نعمة زكا 30 عاما بمساعدته فى عمله والمعرض الخاص به ويعملان 10 ساعات يوميا.

التقى "اليوم السابع" الشاب مينا مكرم ليروى قصة نجاحه بعد حصوله على القرض من جهاز تنمية المشروعات حيث قال إن الجهاز قدم له جميع التسهيلات فى الحصول على القرض برئاسة المهندس عمرو الهوارى وكان يرغب فى توسعة نشاطه التجارى فحصل على القرض الآخر ولم يتردد لحظة واحدة فى الإقبال على المشروع رغم حصوله على بكالوريوس السياحة والفنادق وبعد تخرجه كان يأمل أن يعمل فى التجارة والمشاريع فاتجه إلى الأدوات المنزلية وبدأ مشروعه يكبر حيث إنه يوزع جملة للمحلات بالمحافظة وتقوم زوجته بمساعدته فى المعرض حيث يعملان 10 ساعات يوميا.

ويواصل مينا حديثه، أنه حقق نجاحا كبيرا فى هذا المجال وقرر توسيع نشاطه بتوزيع الأدوات المنزلية فى محافظات الصعيد من خلال سيارة ووقتها حصل على القرض الثانى 170 ألف جنيه حيث يوزع جميع مستلزمات المنزل من الأدوات المنزلية وتجهيز العرائس بسعر الجملة على مستوى المحافظة وبعض محافظات الصعيد.

واختتم مينا حديثه قائلا: إن جهاز تنمية المشروعات يقدم جميع التسهيلات للشباب والفتيات دون أى تعقيدات ويأمل أن الشباب يتجه إلى إقامة المشروعات دون خوف أو قلق من فشل المشروع ولا ينتظر الوظيفة الحكومية فمن لديه رغبة فى النجاح ومع الإصرار والعزيمة يكتب له النجاح دون صعوبات.

قصة نجاح شاب بسوهاج (1)
 

 

قصة نجاح شاب بسوهاج (2)
 

 

قصة نجاح شاب بسوهاج (3)
 

 

قصة نجاح شاب بسوهاج (4)
 

 

قصة نجاح شاب بسوهاج (5)
 

 

قصة نجاح شاب بسوهاج (6)
 

 

قصة نجاح شاب بسوهاج (7)
 

 

قصة نجاح شاب بسوهاج (8)
 

 

قصة نجاح شاب بسوهاج (9)
 

 

قصة نجاح شاب بسوهاج (10)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة