أخبار يوفنتوس اليوم عن رفض مدافع تشيلسي الانضمام لليوفى فى الشتاء

الخميس، 31 يناير 2019 07:27 م
أخبار يوفنتوس اليوم عن رفض مدافع تشيلسي الانضمام لليوفى فى الشتاء يوفنتوس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن الإصابة التى تعرض لها جورجيو كيللينى مدافع فريق يوفنتوس أمس الأربعاء خلال مواجهة أتلانتا، ليست خطيرة كما كان متوقعا. 

إصابة قائد يوفنتوس ليست خطيرة
 

ذكرت شبكة "سكاى سبورتس" إيطاليا أن الإصابة التى تعرض لها جورجيو كيللينى قائد فريق يوفنتوس تبدو خفيفة، وذلك فى إنتظار الفحوصات الطبية النهائية التى سوف يخضع لها غدا الجمعة.

جورجيو كيللينى مدافع يوفنتوس
جورجيو كيللينى مدافع يوفنتوس

 

أضافت الصحيفة أن يوفنتوس سوف يفتقد لخدمات قائده لمدة أسبوعين، الأمر الذى يجعله جاهزا لمواجهة فريق أتلتيكو مدريد الإسباني فى ذهاب ثمن نهائي دورى أبطال أوروبا منتصف الشهر المقبل.

وكان كيللينى قد تعرض للإصابة خلال مواجهة أتلانتا أمس الأربعاء والتى خسرها الفريق بثلاثية نظيفة، ودع على أثرها بطولة كأس إيطاليا من الدور ربع النهائي. 

 

مدافع تشيلسي يرفض الإنضمام إلى يوفنتوس
 

كشفت شبكة "سكاى سبورتس" إيطاليا أن يوفنتوس حاول التعاقد مع جارى كاهيل مدافع فريق تشيلسي الإنجليزي خلال الساعات الأخيرة من الميركاتو الشتوى الحالى.

جارى كاهيل مدافع تشيلسي
جارى كاهيل مدافع تشيلسي

 

أضافت الشبكة الإيطالية أن مدافع البلوز رفض عرض يوفنتوس، لظروف أسرية، نظرا لرفض عائلة جارى كاهيل ترك إنجلترا والسفر إلى إيطاليا.

وأشارت الشبكة الإيطالية إلى أن يوفنتوس يرغب فى تدعيم دفاعاته قبل غلق سوق الانتقالات الشتوية، بعد إصابة كلا من جورجيو كيللينى وليوناردو بونوتشى بجانب رحيل المغربى مهدى بن عطية.     

 

بنعطية يودع يوفنتوس برسالة مؤثرة

 

بنعطية مدافع يوفنتوسبنعطية مدافع يوفنتوس

 

قال بنعطية قائد منتخب المغرب فى رسالته إلى لاعبى يوفنتوس، "مرحباً بكم جميعاً ، بعد يومين من اجراءات الانتقال إلى الدحيل، حان الوقت لاستقطاع بعض الوقت لتحية هذه العائلة الكبيرة، عائلة يوفنتوس من لاعبين وجماهير ومدربين وتقنيين وعاملين في النادي، سأشتاق لكم بالتأكيد، لقد تركت الكثير من الاصدقاء هناك بعد موسمين ونصف".

أضاف مدافع يوفنتوس قائلاً، "لقد عشنا معاً الكثير، وقد كنت راض عما حققناه، في يوليو كنت متأكدا اني سأنهي مسيرتي هنا، ثم للأسف الحياة مليئة بالمفاجأت، لذلك كان علي أن أغير خطتي، البحث عن القرار المناسب على مستوى الأسرة، شكراً لكم".

إختتم مدافع يوفنتوس السابق تصريحاته قائلاً، "أعرف أن هناك الكثيرين الذين لا يتقبلون قراري، لكن ان لم تتقبله فعليك احترامه، هيا يا يوفي عليك ان تفوز بكل شيء وأنت قادر على ذلك مع هذه الكوكبة من اللاعبين الرائعين، فورزا يوفي ومعاً حتى النهاية".

ورحل المغربى مهدى بنعطية عن صفوف يوفنتوس إلى الدحيل القطرى مقابل 8 ملايين يورو يدفعها الأخير على دفعتين بحلول أكتوبر 2019.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة