أخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 31 / 1 / 2019

الخميس، 31 يناير 2019 11:50 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 31 / 1 / 2019 رامى ربيعة
كتب _ محمد مراد _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الخميس 31 / 1 / 2019 العديد من الأخبار الهامة أبرزها ، الأهلي يقيد رامي ربيعة ومحمود وحيد بالقائمة الأفريقية

الأهلي يقيد رامي ربيعة ومحمود وحيد بالقائمة الأفريقية

سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، قال إن الجهاز  الفني، بقيادة الأوروجوياني مارتن لاسارتي، اتم قيد الثنائي رامي ربيعة ومحمود وحيد، لاعبا الفريق في القائمة الأفريقية.

شاهد حضن مؤثر من لاسارتي لمحمد محمود بعد ظهوره فى التتش

ظهر محمد محمود لاعب الأهلي، فى مقر النادى الأهلي بالجزيرة، عقب عودته من ألمانيا وخضوعه لجراحة الرباط الصليبى، وحرص اللاعب على متابعة مران فريقه المقام على ستاد مختار التتش بمقر النادس بالجزيرة استعدادا لمواجهة سيبما التنزانى.

شاهد حضن مؤثر من لاسارتي لمحمد محمود بعد ظهوره فى التتش

 

الأهلي يفوز على المصري البورسعيدي 7/0 فى دورى القطاعات

فاز فريق شباب النادي الأهلى على نظيره المصري البورسعيدي بـ7 أهداف مقابل لا شيء، فى المواجهة التى أقيمت بين الفريقين اليوم الخميس، والتي جاءت ضمن مباريات دورى الجمهورية للشباب مواليد 1999 ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر، والتى أقيمت على ستاد الجيش بالسويس.

الأهلي يفوز على المصري البورسعيدي 7/0 فى دورى القطاعات

 

صور.. لاعبو الزمالك يصلون مطار القاهرة استعداداً للسفر لكينيا

وصلت بعثة الزمالك إلى مطار القاهرة الدولى من أجل المغادرة لكينيا فى تمام الساعة العاشرة إلا ثلث من مساء اليوم الخميس،  فى الطريق إلى نيروبى من أجل الاستعدادا لمواجهة جورماهيا الكينى، فى المباراة المقرر إقامتها بعد غد الأحد، فى الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة بالكونفدرالية الأفريقية فى المجموعة التى تضم إلى جانبهما كلا من نصر حسين داى الجزائرى وبترو أتلتيكو الأنجولى 

بعثة الزمالك

 

شيكابالا يستكمل فترة الإعارة فى أبولون بعد تعثر انتقاله للمصرى

كشف مصدر مقرب من محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الزمالك المعار لأبولون سميرنى اليونانى عن قرار اللاعب بإستكمال تعاقده مع النادى اليونانى الذي يلعب له على سبيل الإعارة فى الموسم الحالي.

شيكابالا يستكمل فترة الإعارة فى أبولون بعد تعثر انتقاله للمصرى

 

منتخب 2001 يفوز على حلوان 5 / 1 ودياً

حقق منتخب مصر مواليد 2001 بقيادة ربيع ياسين الفوز على فريق منشية حلوان بنتيجة 5 / 1 فى اللقاء الودي الذى جمعهما بملعب أحد فنادق مصر ظهر اليوم.

منتخب 2001 يفوز على حلوان 5 / 1 ودياً

اتحاد الكرة يحذر فضل من الفردية فى القرارات بسبب أمم أفريقيا

حذر مجلس إدارة اتحاد الكرة ، محمد فضل مدير بطولة امم أفريقيا من اتخاذ قرارات فردية دون الرجوع إلى مجلس الجبلاية  خاصة أن هذا الأمر يتسبب فى مشاكل يتحملها مجلس الجبلاية.

اتحاد الكرة يحذر فضل من الفردية فى القرارات بسبب أمم أفريقيا

محمد إبراهيم يقترب من الإسماعيلى بعد انسحاب إنبى

انسحب مسئولو إنبى من صفقة محمد إبراهيم صانع ألعاب الزمالك، بسبب اكتمال قائمة الفريق البترولى بعد المفاوضات التى شهدتها الساعات الماضية بين الطرفين وفضل الجهاز الفنى لإنبى عدم خروج أى لاعب من قائمته لقيد محمد إبراهيم بعد دراسة الأمر بشكل كامل داخل النادى البترولى رغم المفاوضات الرسمية التى حدثت حول ضمه.

 محمد إبراهيم  يقترب من الإسماعيلى بعد انسحاب إنبى

الإنتاج الحربي يستعير الفلسطينى حامد حمدان من بيراميدز

نجح الإنتاج الحربي في التعاقد مع الفلسطيني حامد حمدان مهاجم بيراميدز علي سبيل الإعارة موسما ونصف الموسم قبل غلق باب القيد الشتوي بساعات قليلة 

الإنتاج الحربي يستعير  الفلسطينى حامد حمدان من بيراميدز

 
 

 

 
 
 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة