خريطة التوك شو اليوم.. توفيق عكاشة يكشف المكاسب الاقتصادية والسياسية من زيارة ماكرون بـ"مصر اليوم".. انطلاق أولى حلقات الموسم الثانى من "شريط كوكتيل".. أحمد فلوكس وهنا شيحة يكشفان تفاصيل زواجهما بـ"أنا وبنتى"

الخميس، 31 يناير 2019 05:20 م
خريطة التوك شو اليوم.. توفيق عكاشة يكشف المكاسب الاقتصادية والسياسية من زيارة ماكرون بـ"مصر اليوم".. انطلاق أولى حلقات الموسم الثانى من "شريط كوكتيل".. أحمد فلوكس وهنا شيحة يكشفان تفاصيل زواجهما بـ"أنا وبنتى"
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناول برامج التوك شو، مساء اليوم، الخميس، عددًا من الملفات، التى تشغل الرأى العام، ويناقش كل برنامج منفردًا مع ضيوفه، إحدى قضايا المجتمع، لتقديم وجبة إعلامية دسمة.

 

"اليوم السابع" يقدم لقرائه خريطة برامج "التوك شو" فى التقرير التالى:

 

الليلة.. توفيق عكاشة يكشف المكاسب الاقتصادية والسياسية من زيارة ماكرون

يناقش الإعلامي توفيق عكاشة في حلقة الليلة من برنامج مصر اليوم الثامنة مساء علي قناة الحياة، العديد من القضايا والملفات على الساحة الداخلية والخارجية وفى مقدمتها الزيارة التاريخية للرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون إلى القاهرة ولقاءه بالرئيس عبد الفتاح السيسى.

ويكشف الإعلامى توفيق عكاشة المزايا العديدة للزيارة والمكاسب السياسية والاقتصادية التى حققتها خاصة فى ملف السياحة بعد زيارة ماكرون لمعبد أبو سمبل بأسوان وتوجيهه رسائل مهمة للعالم من مصر أم الدنيا وكذلك المكاسب السياسية الكبرى التى تحققت بعد لقاءه بالرئيس السيسى وتوقيع البلدين لعشرات الاتفاقيات الاقتصادية وبروتوكولات التعاون المشتركة.

كما يواصل برنامج مصر اليوم حديثه عن المبادرات الرئاسية التى يواصل الرئيس عبد الفتاح السيسى إطلاقها وتكليف الحكومة بتنفيذها، حيث أعلن من قبل عن 6 مبادرات هامة وأضاف إليها هذا الأسبوع "مبادرة نور حياة" بجانب توفير 1000 وحدة غسيل كلوى خاصة بأطفال الفشل الكلوى.

ويسلط برنامج مصر اليوم الضوء على مستقبل دولة لبنان العربية الشقيقة فى ظل حرب التصريحات بين الحكومة الإسرائيلية وحزب الله اللبنانى والتهديدات بالحرب على بيروت.

كما يتناول عكاشة كواليس وتفاصيل المؤتمر الذى عقد فى معرض الكتاب لتوقيع كتابه الجديد نبى الله إسماعيل مستعرضا أهميته فى كشف الحقائق ودحض الأكاذيب والافتراءات المغلوطة.

 

فريق "مسار إجبارى".. ضيوف هشام عباس فى "شريط كوكتيل".. الليلة

يستضيف برنامج "شريط كوكتيل" الذى يقدمه الفنان هشام عباس، عبر شاشة قناة الحياة،  اليوم الخميس، أشهر الفرق الموسيقية فى مصر "مسار إجبارى"، فى أول حلقة من الموسم الثانى والذى يذاع فى تمام الساعة العاشرة مساء.

ويعتمد برنامج "شريط كوكتيل" على اختيار نجوم الغناء لتقديم كوكتيل أغانى متنوعة وتقديمها مع الفنان هشام عباس، ويعرض البرنامج أسبوعياً كل خميس على قناة "الحياة" فى تمام الساعة العاشرة مساءً.

 

يسرا ونرمين الفقى ونجوم الفن بـ"ON Set

".. الليلة

تعرض الإعلامية شيرين حمدى، ببرنامجها "ON Set"، المذاع عبر فضائية "ON E"، لقاءات مع عدد من النجوم خلال مشاركتهم بمسرحية "3 أيام فى الساحل".

ويعرض برنامج "ON Set"، فى تمام الساعة العاشرة والنصف مساء اليوم الخميس،  لقاءات مع الفنانة يسرا، والفنانة درة والفنان ادوارد ،والفنانة نرمين الفقى، والفنانة ناهد السباعى، والفنان على ربيع.

"ON Set"، يذاع على فضائية "ON E"، يومى الخميس والجمعة، فى تمام الساعة العاشرة والنصف مساء، وتقدمه الإعلامية شيرين حمدى.

 

أحمد فلوكس وهنا شيحة ضيفا شريف منير وابنته على "ON E

" الليلة

يستضيف الفنان شريف منير وابنته اسما مقدما برنامج ،"أنا وبنتى" على قناة "ON E"، كلا من الفنان أحمد فلوكس، وزوجته الفنانة هنا شيحة، وذلك خلال  حلقة اليوم الخميس فى تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

ويتحدث  النجمان أحمد فلوكس وهنا شيحة، عن تعاونهما في مسلسل "نصيبي وقسمتك"، وتحوّل علاقة الصداقة إلى حب، حتى توجت بالزواج فى النهاية، بالإضافة إلى الحديث عن أسباب تكتم زواجهما فى البداية، وإثارة الجدل الذى أثير حولهما آنذاك، وبعض التفاصيل الأخرى.

برنامج "أنا وبنتى" يُقدمه الفنان شريف منير، وابنته "أسما"، الخميس من كل أسبوع، فى الساعة الحادية عشر مساءً، عبر قناة "ON E".

 

معكم مع منى الشاذلى

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها "معكم" المذاع على قناة CBC، الإعلامي الرياضي إبراهيم فايق والنجمان نيكولا معوض وإنجي وجدان بطلا مسلسل "طلعت روحي"، وذلك مساء اليوم الخميس في تمام التاسعة مساءً.

يكشف الإعلامي إبراهيم فايق في اللقاء حكايات لأول مرة تتعلق بمسيرته الإعلامية، وبدايته الكروية ناشئًا في ناديي الأهلي والزمالك وكذلك قصة لايعرفها أحد عن والده الذي لم يره مطلقًا على شاشة التلفزيون.

في جانب من اللقاء يتحدث "فايق" عن رهاناته الشهيرة مع الكابتن رضا عبدالعال.

أما النجمان نيكولا معوض وإنجي وجدان فيتحدثان عن كواليس مسلسلهما الجديد "طلعت روحي" وكذلك يتطرق كل منهما على مشواره الفني وتجربته مع التمثيل.

تتضمن الحلقة أيضًا لقاء مع أميرة المغربي صاحبة إعلان "أسمرا كافيه" الشهير على وسائل التواصل الإجتماعى.

يذاع برنامج "معكم" من الأربعاء إلى الجمعة في تمام التاسعة مساءً.

 

"نظرة" مع حمدى رزق

فى حلقة خاصة يفتح الإعلامى حمدى رزق فى برنامجه "نظرة" على قناة صدى البلد، الملف المسكوت عنه إخوانيا وحقيقة كبيرهم الذى علمهم السحر.

ويستضيف البرنامج القيادى السابق فى جماعة الإخوان، ثروت الخرباوى ويكشف حقيقة إمام الإرهاب الماسونى حسن البنا من كان يموله ومن كان يخطط له ومن قتله؟، ويتحدث عن قصة التحالف الموثق مع شبكة لافون الصهيونية التخريبية 1954 وحقيقة عبد الرحمن السندى وحقيقة علاقته بقيادات ثورة يوليو، وإلى أين تتجه الجماعة الإرهابية الآن وقصة الانقسامات التى ضربتها من الداخل.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة