أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفربول فى اختبار صعب ضد ليستر سيتى بالدورى الإنجليزى.. الريدز يسعى لاستغلال هدية نيوكاسل بتوسيع الفارق إلى +7 مع مانشستر سيتى.. صلابة الدفاع سلاح كلوب لتحقيق الفوز.. ومحمد صلاح يستهدف تأمين صدارة الهدافين

الأربعاء، 30 يناير 2019 12:01 م
ليفربول فى اختبار صعب ضد ليستر سيتى بالدورى الإنجليزى.. الريدز يسعى لاستغلال هدية نيوكاسل بتوسيع الفارق إلى +7 مع مانشستر سيتى.. صلابة الدفاع سلاح كلوب لتحقيق الفوز.. ومحمد صلاح يستهدف تأمين صدارة الهدافين ليفربول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى محمد صلاح نجم منتخب مصر لقيادة ليفربول نحو قطع خطوة جديدة لإحراز اللقب الغائب عن خزائنه منذ 29 عامًا عندما يستضيف ليستر سيتي في العاشرة مساء اليوم بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ليفربول يستضيف ليستر سيتي 

يتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة، بينما يحتل ليستر سيتي المركز التاسع برصيد 31 نقطة.

ويسعى ليفربول لإستغلال هدية نيوكاسل يونايتد بتحقيق الفوز على ليستر سيتي وتوسيع الفارق مع مانشستر سيتي إلى 7 نقاط، بعد خسارة الفريق السماوي ضد نيوكاسل يونايتد بهدفين مقابل هدف واحد.

وتبدو حظوظ ليفربول بقيادة المدرب يورجن كلوب فى تحقيق فوزه الـ20 بالنسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" هي الأوفر، لاسيما أن الفريق يتمتع بدفاع صلب لم يدخل مرماه سوى 13 هدفًا في 23 مباراة، في حين يواصل ثلاثي خط الهجوم المكون من المصري محمد صلاح والبرازيلي روبرتو فيرمينو والسنغالي ساديو مانيه هوايته التهديفية.

وكان محمد صلاح قاد ليفربول لتحقيق الفوز على كريستال بالاس بنتيجة 4 –3 في المباراة التي جمعتهما بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ23 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وأحرز أهداف ليفربول محمد صلاح "هدفين" وفيرمينو وساديو ماني "هدف" في الدقائق 47 و53 و75 و93 على التوالي، بينما سجل أهداف كريستال بالاس، اندروس تاونسيند وجيمس تومكينز وماكس مير فى الدقائق 34 و65 و96 من عمر المباراة، ولعب ليفربول بـ10 لاعبين منذ الدقيقة 89 بعد طرد لاعبه جيمس ميلنر لحصوله على "إنذارين" ليغيب عن مباراة اليوم.

 

محمد صلاح يسعى لتأمين صدارة الهدافين 

يتطلع محمد صلاح لتأمين صدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي بعدما تمكن الجابوني أوباميانج لاعب أرسنال من التسجيل في مباراة ناديه ضد كارديف سيتي والتي انتهت بفوز أرسنال بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة ذاتها.

ويمتلك محمد صلاح 16 هدفاً في رصيده متفوقاً بفارق هدف وحيد على أوباميانج نجم أرسنال، وهدفين على هاري كين قائد توتنهام المصاب حتى مارس القادم.

محمد صلاح فى قمة ليستر سيتي ضد ليفربول
محمد صلاح فى قمة ليستر سيتي ضد ليفربول

ورفع محمد صلاح رصيده إلى 50 هدفا بشكل عام فى الدورى الإنجليزى الممتاز وأصبح رابع أسرع لاعب فى تاريخ المسابقة يصل لهذا الرقم المميز، حيث خاض 72 مباراة فقط فى المسابقة وهو نفس رقم فيرناندو توريس نجم الريدز وتشيلسي السابق.

وكان أندى كول نجم مانشستر يونايتد السابق أسرع لاعب يصل إلى 50 هدفا وجاءت بعد 65 مباراة فقط، وفى المركز الثانى آلان شيرار نجم بلاكبيرن ونيوكاسل السابق بـ66 مباراة، ورود فان نيستلروى هداف اليونايتد السابق بـ68 مباراة، وأصبح الفرعون أول لاعب مصرى وعربى يصل إلى 50 هدفا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة