التحقيق فى الاعتداء على الممثل جيسى سموليت باعتباره جريمة كراهية

الأربعاء، 30 يناير 2019 08:19 م
التحقيق فى الاعتداء على الممثل جيسى سموليت باعتباره جريمة كراهية جيسي سموليت
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت شرطة شيكاجو إنها تحقق فى هجوم على الممثل جيسي سموليت الذي شارك في مسلسل "الإمبراطورية" (إمباير) باعتباره جريمة كراهية محتملة بعدما وجه له رجلان شتائم عنصرية ومعادية للمثليين ولفا حبلا حول عنقه.
 
وقالت الشرطة إن التقارير أفادت بأن سموليت في حالة جيدة بعد أن ذهب إلى المستشفى بعد الحادث الذي وقع في ساعة مبكرة أمس الثلاثاء.
 
وسموليت مثلي وهو أمريكي من أصل أفريقي ويبلغ من العمر 36 عامًا، وقالت شرطة شيكاجو في بيان: "نظرًا لخطورة الاتهامات فإننا نولي هذا التحقيق اهتماما بالغا ونتعامل مع الأمر بوصفه جريمة كراهية محتملة".
 
ولم تذكر الشرطة سموليت بالاسم لكنها كشفت عن عمره وقالت إنه لعب دورا في مسلسل (إمباير). وأكد لي دانيالز الذي شارك في تأليف المسلسل وكذلك ممثلون لشركة توينتيث سينتشري فوكس تليفيجن وفوكس إنترتينمت أن سموليت هو ضحية الاعتداء المشار إليه.
 
وقال دانيالز في مقطع مصور لم يخل من ألفاظ بذيئة وضعه على حسابه على إنستجرام "يجب أن يحب بعضنا بعضا بغض النظر عن ميولنا الجنسية لأن هذا يظهر أننا متحدون"، وأضاف مخاطبا سموليت "ارفع رأسك يا جيسي".
 
وقالت الشرطة إن مجهولين اقتربا من سموليت في الشارع في حوالي الساعة الثانية صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة وشرعا في مهاجمته "بدوافع ربما كانت عنصرية" مرددين شتائم عنصرية ومعادية للمثليين.
وأضافت الشرطة أن المهاجمين أصاباه في وجهه وسكبا عليه "مادة كيماوية غير معلومة" ولفا حبلا حول عنقه قبل فرارهما.
 
ويقوم المحققون بجمع اللقطات المصورة من المنطقة ويبحثون عن شهود، ولم يرد ممثل لسموليت على طلبات التعليق.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة