خالد صلاح

صحف الإمارات تكشف أسباب رباعية قطر فى كأس آسيا

الأربعاء، 30 يناير 2019 10:36 ص
صحف الإمارات تكشف أسباب رباعية قطر فى كأس آسيا مباراة قطر والإمارات
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفردت الصحافة الإماراتية الصادرة اليوم، الاربعاء، مساحات واسعة للحديث عن الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها "الأبيض" أمام قطر برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب "محمد بن زايد"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي بمسابقة كأس اسيا.

وعنونت صحيفة "الخليج"، "خسارة غير متوقعة تنهي الحلم الاسيوي.. هارد لك يا الأبيض" وقالت الصحيفة، إن منتخب الإمارات عانى من التسرع وسوء التمرير لتنعدم الخطورة والفعالية على المرمى القطري، بعدما عرف المنافس كيفية تقليص حجم خطورة هجوم "الأبيض".

وكتبت صحيفة "الإمارات اليوم"، "الأبيض يودع أسيا 2019 من نصف النهائي"، وقالت "أهدر الأبيض فرصة بلوغ النهائي للمرة الثانية في تاريخه، بعد نسخة 1996، وخرج الفريق من نصف النهائي للمرة الثانية على التوالي بعد نسخة 2015، إذ حصل المنتخب الوطني على دعم كبير بحضور 38 ألفاً و646 متفرجاً في استاد محمد بن زايد، لكن الفريق دفع ثمن الإجهاد بعد المواجهة القوية أمام أستراليا في ربع النهائي، الجمعة الماضية، إلى جانب الإصابات التي ضربت صفوف الفريق، بإصابة خليفة مبارك ومحمد أحمد، بينما أسهم دخول هدفين في الشوط الأول بمرمى خالد عيسى في صعوبة المباراة، بعدما تعددت التمريرات الخاطئة، واتسم أداء اللاعبين بالتوتر وعدم التركيز".

أما صحيفة "الاتحاد"، فحملت المدرب الإيطالي ألبيرتو زاكيروني مسئولية خروج منتخب الإمارات من الدور نصف النهائئ بمسابقة كأس اسيا، وقالت "دفع المنتخب فاتورة التشكيل الخاطئ لمدربه الإيطالي زاكيروني، والذي منح المنافس كامل الحرية للتحرك ورقياً وخططياً، كما شهدت تشكيلة زاكيروني في الشوط الأول تغييرات غير مفهومة بإبقاء الثنائي إسماعيل مطر وماجد حسن على دكة البدلاء، مقابل إشراك عامر عبدالرحمن وسيف راشد".

ويلتقي منتخب قطر بعد غد الجمعة مع اليابان بملعب "مدينة زايد الرياضية"، فى نهائى بطولة كأس اسيا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة