موجز الواحدة.. الأرصاد: تحسن نسبى بحالة الجو غدا وهدوء نشاط الرياح بأغلب الأنحاء

الخميس، 03 يناير 2019 01:07 م
موجز الواحدة.. الأرصاد: تحسن نسبى بحالة الجو غدا وهدوء نشاط الرياح بأغلب الأنحاء موجز الواحدة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر الموقع الالكترونى لليوم السابع على مدار الساعات الماضية عددا من الأخبار الهامة فى مقدمتها، تحسن نسبى بحالة الجو غدا وهدوء نشاط الرياح بأغلب الأنحاء.
 
 
توقع الدكتور أحمد عبد العال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن يحدث تحسن نسبى فى حالة الجو يبدأ من غد الجمعة، بعد توقعات بأن تخف سرعة الرياح وحركتها على أغلب الأنحاء على عكس ما شهدته حالة الطقس خلال الأيام الماضية.
 

 
 
 
أعلنت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية افتتاح أكبر كاتدرائية في الشرق الأوسط، كاتدرائية ميلاد المسيح بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي وقداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية مع أحبار الكنيسة أعضاء
المجمع المقدس في قداس عيد الميلاد  6 يناير 2019.
 

 
 
 
أطلقت الشركة العامة لتجارة الجملة إحدى شركات القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين والتجارة الداخلية القافلة رقم 70 إلى محافظة شمال سيناء لتوفير السلع الغذائية للمواطنين، كما يتم توفير منتجات اللحوم والدواجن والبقوليات والجبن وكذلك توفير المقررات التموينية لأصحاب البطاقات بالمحافظة .
 

 
 
 
أصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، قراراً بالترخيص لوزير المالية بإصدار عملات تذكارية قابلة للتداول فئة الجنيه الواحد، والخمسون قرشاً، توثيقاً للإنجازات التي تمت خلال الفترة الماضية.
 

 
 
 
صرحت وزارة الداخلية بزيارة إستثنائية واحدة لجميع نزلاء السجون، بمناسبة الإحتفال بعيد الميلاد المجيد لعام2019، وذلك خلال الفترة من يوم الثلاثاء الموافق 8/1/2019م حتى يوم الخميس الموافق 24/1/2019
 

 
 
 
أعربت جمهورية مصر العربية، فى بيان صادر عن وزارة الخارجية، اليوم الخميس، عن خالص التعازى وصادق المواساة فى ضحايا انهيار مبنى سكنى بمدينة ماجنيتاجورسك وسط روسيا، مما أسفر عن وفاة مواطنين أبرياء وإصابة آخرين، فضلا عن عدد من المفقودين.
 

 
 
 
كشفت تقارير إعلامية تونسية، اليوم الخميس، هوية الارهابيين اللذين فجرا نفسيهما بعد محاصرتهما فى منطقة جلسة بولاية سيدى بوزيد، مؤكدة أن الإرهابيين هما غالي العمري، والإرهابي عزالدين العلوي.
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

غيث

تقلب مطر و ثلج ان شاء الله طول العام

تقلب مطر و ثلج ان شاء الله طول العام

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة