أكرم القصاص - علا الشافعي

مدحت صالح: ابنى صوته أحلى من عمرو دياب.. بطلت "الشرب" من زمان.. وبيتى الحقيقى "مقابر الإمام الشافعى".. أتربيت فى الكًتاب وارتكبت كل أخطاء الدنيا.. ويكشف عن اسمه الحقيقى وسر غنائه وراء رقاصة فى الكباريهات

الخميس، 03 يناير 2019 01:58 ص
مدحت صالح: ابنى صوته أحلى من عمرو دياب.. بطلت "الشرب" من زمان.. وبيتى الحقيقى "مقابر الإمام الشافعى".. أتربيت فى الكًتاب وارتكبت كل أخطاء الدنيا.. ويكشف عن اسمه الحقيقى وسر غنائه وراء رقاصة فى الكباريهات مدحت صالح
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفنان الكبير مدحت صالح، أنه توقف عن "الشرب" من زمان فى فترة الشباب، قائلاً: "بطلت الشرب وكنت بحب السهر خلاف الشغل، أى خطأ فى الدنيا عملته وبطلته، والحمد الله الثوابت والأصول بطلتنى".

وأكمل الفنان مدحت صالح، فى حوار مع الإعلامية سمر يسرى ببرنامجها "حفلة 11"، المذاع على قناة "ON E": "الحياة مغرية والمفاتن كثيرة وهذه تجربة واتعلمت منها كتير، وبيتى الحقيقى مقابر الإمام الشافعى، ولكن العنوان المطلق هو المقابر عند عمامى وأمى وأبويا وجدى إلى أن أقابلهم، ومفيش حد يزعل أنه يقابل ربنا، وأنا أتربيت فى الكتاب".

وأضاف مدحت صالح، أنه بطل "الشرب" من زمان لأنه سبب له العصبية فى حياته، ودخله فى العديد من المشاكل الحياتية.

 مدحت صالح: أى حد بينى وبينه خلاف تحت رجلى.. واختيار نقيب الموسيقيين مش بقعدة القهاوى

علق الفنان مدحت صالح عن اختيار نقيب الموسيقيين، قائلاً "مش بالقعدة عالقهاوى زى ما بعض أعضاء النقابة بيقولوا.. ولا أتحدث عن الفنان مصطفى كامل، وهانى شاكر، ولكن هناك البعض من الأعضاء فى الجمعية العمومية الذين يختاروا نقيب الموسيقيين، عند الحديث معهم وجدت نغمة دا بيقبلنا وبيقعد معانا ولكن ليس بالقعدة فقط هناك اختيار ومواصفات هامة فى الاختيار. 

 

وعن خلافه مع الفنانة فيفى عبده قال "أنا مبعرفش أخاصم حد.. لكن أعرف ألغى حد من حياتى.. مبعرفش أعمل خلاف مع حد يخلى الذكرى معاه وحشة.. أى حد يحصل خلاف بينى وبينه.. مش برميه وراء ضهرى برميه تحت رجلى". 

 

 

وأضاف مدحت، فى حوار مع الإعلامية سمر يسرى ببرنامجها "حفلة 11"، المذاع على قناة "ON E"، أن "الرقص الشرقى تصنيفه عادة وليس فنًا، وعلى كده بقى كل الستات اللى بيرقصوا فى مصر فنانين".

 

مدحت صالح: ابنى صوته أحلى من عمرو دياب ونفسى يحط صورتى بغرفته مع الهضبة

قال الفنان الكبير مدحت صالح ، إن ابنه موهوب فى الغناء وحساس جداً "ابنى صوته أحلى من كل الناس أحلى من عمرو دياب احسن صوت فى العالم"، مضيفا أن ابنه فى غرفة نومه يعلق العديد من بسترات للنجم عمرو دياب مداعبا ابنه " طيب حطلى صورة صغيرة حتى 4 فى 6 طيب جنب عمرو دياب طيب أنا أبوك يابنى".

 

 

وأضاف مدحت فى حوار مع الإعلامية سمر يسرى ببرنامجها "حفلة 11"، المذاع على قناة "ON E" أن الأمنية الوحيدة التى يتمناها فى عام 2019 أن يكون لديه حفيد "نفسى يتجوزوا فى يوم واحد أنا نفسى أكون جد"،ورد على الهجوم عليه بسبب أغنية "تعرفي تسكتي"، الهدف منها تفصيل الأغنية يقوم بعمل سيناريو ويتم تصويرها ولا تكون أغنية مطلقة.

 

مدحت صالح: اسمى الحقيقى "محمد".. أول غنائى كان ورا رقاصة

كشف الفنان الكبير مدحت صالح عن اسمه الحقيقة وهو محمد صالح، واختيار لاسم مدحت صالح الموسيقار الكبير حلمى بكر.

فيما علق الفنان مدحت صالح، عن غنائه فى الكباريهات، قائلا: "غنيت في الكباريهات لهدف معين فى فترة لاتزيد عن عام وحدث مشادة بين وبين أصحاب العمل.. وهدفى كنت عاوز أنتج ألبوم.. واشتغلت عامين وشهر وكونت فلوس وأنتجت ألبوم السهرة وكان هذا فى عام 1983.. وبدايتى في الغناء كان وراء رقّاصة".

 

وعن الأجازات الرسمية طوال السنة قال مدحت: "عندى تحفظ على كمية الأجازات الرسمية طول السنة نفسى العامل والفلاح يحفزونى أعملهم أغنية".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة