مباشر الميركاتو.. تعرف على آخر أخبار سوق الانتقالات فى أوروبا

الخميس، 03 يناير 2019 04:08 ص
مباشر الميركاتو.. تعرف على آخر أخبار سوق الانتقالات فى أوروبا الثلاثى بوليسيتش ومبابى وفيرنر
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت أندية القارة العجوز للدخول فى الصراع على ضم أبرز اللاعبين مع فتح باب الانتقالات الشتوية يناير 2019، حيث يقترب بعضهم من حسم صفقات تم رصدها خلال الأيام الماضية والوصول إلى مراحل متقدمة لحسمها والآخر لا يزال فى مرحلة التفاوض.

وبناء عليه يرصد "اليوم السابع" آخر أخبار سوق الانتقالات واللاعبين المستهدفين فى انتقالات يناير..

بوليسيتش
بوليسيتش

 

كريستيان بوليسيتس

أولى صفقات إنتقالات يناير 2019، حيث قام فريق تشيلسى بالتعاقد مع اللاعب الأمريكى ونجم بوروسيا دورتموند مقابل 64 مليون يورو، وتم الإتفاق بين الطرفين على إستكمال اللاعب مشواره مع أسود الفيستفالى على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجارى، على أن يبدأ مشواره مع النادى اللندنى بدءاً من الموسم القادم.

مبابى
مبابى

 

كيليان مبابى

يتمسك أندريا أنييلي رئيس يوفنتوس بالتعاقد مع موهبة باريس سان جيرمان الصيف القادم، وأعلن إستعداداه لبيع الأرجنتينى باولو ديبالا مهاجم السيدة العجوز مقابل 100 مليون يورو لتمويل صفقة اللاعب الشاب الفائز بلقب مونديال روسيا 2018 مع منتخب فرنسا.

فيرنر
فيرنر

 

تيمو فيرنر

مهاجم لايبزيج الألمانى، واحد من اللاعبين المطلوبين لدعم هجوم ليفربول نهاية الموسم بتوصية من يورجن كلوب مدرب الريدز، لكن إشترطت إدارة النادى تناسب الصفقة مع الميزانية المحددة لإنتقالات صيف 2019.

أوندير
أوندير

 

جينكيز أوندير

مهاجم روما الإيطالى، تقدم فريق أرسنال بعرضاً قيمته 55 مليون إسترلينى لضم اللاعب التركى فى إنتقالات يناير لكن رفضت إدارة الذئاب العرض المقدم من النادى اللندنى.

كاراسكو
كاراسكو

 

يانيك كاراسكو

جناح فريق داليا يفانج الصينى ونجم أتلتيكو مدريد السابق، وضعته إدارة ميلان الإيطالى على رأس أولويتها لتدعيم هجوم الروسونيرى فى إنتقالات الشتاء.

بالوتيلى مهاجم نيس
بالوتيلى مهاجم نيس

 

بالوتيلي ودارميان

يضع مسئولى نابولى الإيطالى ماريو بالوتيلى مهاجم نيس الفرنسى وماتيو دارميان الظهير الأيمن لمانشستر يونايتد فى دائرة المطلوبين بإنتقالات يناير بناءاً على رغبة الإيطالى كارلو أنشيلوتى المدير الفنى للفريق الجنوبى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة