ضبط 820 كيلو لحوم فاسدة بمطعم فى مدينة نصر و16ألف قطعة ألعاب نارية

الخميس، 03 يناير 2019 12:15 م
ضبط 820 كيلو لحوم فاسدة بمطعم فى مدينة نصر و16ألف قطعة ألعاب نارية لحوم فاسدة ـ أرشيفية
كتب محمود عبد الراضي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت الإدارة العامة لشرطة التموين، بالتنسيق مع مباحث التموين، بمديريات الأمن، عدة حملات تموينية مكبرة، لضبط جرائم الغش التجارى، وخاصةً السلع الغذائية غير الصالحة للاستهلاك.

وأسفرت جهودها عن ضبط 91 قضية تموينية متنوعة، بينها ضبط المدير المسئول عن مخزن "بدون ترخيص" تابع لمطعم وجبات جاهزة في مدينة نصر بالقاهرة، لحيازته وتجميعه كميات كبيرة من اللحوم ومصنعاتها بلغت نحو 820 كيلو جرام " مفروم لحوم، دهون حيوانية "مقطعات دواجن"، معبأة داخل عبوات غير مدون عليها أية بيانات وغير صالحة للإستهلاك لوجود تغير فى خواصها الطبيعية، وفقاً لما قررته اللجنة المشكلة من مفتشى الأغذية بوزارة الصحة.. تمهيداً لطهيها وبيعها للجمهور، وتحقيق أرباح غير مشروعة.

وأثمرت جهود شرطة التموين عن ضبط مالك مخزن غير مرخص لتجارة المواد الغذائيةفي دمنهور بالبحيرة، لحيازته وتجميعه كميات كبيرة من السلع الغذائية 16,680 ألف عبوة "بسكويت" غير صالحة للإستهلاك ، لإنتهاء تواريخ الصلاحية، تمهيداً لطرحها بالأسواق، وتحقيق أرباحاً غير مشروعة.

وأسفرت الحملات التموينية عن ضبط مالك متجر سلع غذائية، في الجمرك بالإسكندرية، لحيازته وتجميعه كميات كبيرة من السلع الغذائية 2736 عبوة "شيكولاته" منتهية الصلاحية، وغير صالحة للإستهلاك تمهيداً لطرحها للبيع والتداول بالأسواق، وتحقيق أرباح غير مشروعة.

ونجحت شرطة التموين في ضبط مالك متجر خردوات في المنيا، لحيازته وتجميعه كميات من الألعاب النارية 16,500 قطعة مجهولة المصدر، ومهربة من سداد الرسوم الجمركية، ومحظور إستيرادها او تداولها لما لها من أضرار جسيمة تمهيداً لطرحها للبيع والتداول بالأسواق..وتحقيق أرباح غير مشروعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة