صراع قيد الصفقات الجديدة يشعل موقعة الأهلى وبيراميدز.. الأحمر يقيد محمود وحيد وصالح جمعة ورمضان ومحمود دجلة.. وينتظر بطاقة وجيرالدو.. بيراميدز يقيد إيريك تراورى وحامد حمدان ويسابق الزمن لقيد الكولومبى سيفونيس

الخميس، 03 يناير 2019 05:34 م
صراع قيد الصفقات الجديدة يشعل موقعة الأهلى وبيراميدز.. الأحمر يقيد محمود وحيد وصالح جمعة ورمضان ومحمود دجلة.. وينتظر بطاقة وجيرالدو.. بيراميدز يقيد إيريك تراورى وحامد حمدان ويسابق الزمن لقيد الكولومبى سيفونيس فريق الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسابق رهيب يصل لحد الصراع يرفعه ناديى الأهلى وبيراميدز لقيد الصفقات الجديدة قبل مباراة الفريقين المرتقبة والمقرر لها السادسة مساء غداً الجمعة فى اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة لمسابقة الدوري العام .

وسقط الفريق الأحمر في فخ التعادل من جديد أمام فريق الداخلية بهدفين لمثلهما في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة فى أخر ظهور له بمسابقة الدوري، ليظل فى المركز السادس برصيد 24 نقطة فبعد أن خاض الفريق 12، استطاع الأحمر أن يحقق الفوز في 7 مباريات، وتعادل في ثلاث، وتلقى هزيمتين.

بينما يعيش فريق بيراميدز موسمًا رائعًا حتى الآن وبعد أن لعب الفريق 15 مباراة نجح في الاحتفاظ بالوصافة برصيد 30 نقطة وبفارق 8 نقاط عن الفارس الأبيض صاحب الصدارة، واستطاع زملاء محمد مجدي "قفشة" أن يحققوا الفوز في 8 مباريات، بينما كان التعادل حاضر في 6 مواجهات، وتلقوا هزيمة واحدة علي يد الدراويش.

الأهلى يقيد محمود وحيد وصالح جمعة ومحمد محمود ورمضان صبحى .. وينتظر بطاقة جيرالدو

أنهى النادى الأهلى إجراءات قيد لاعبيه الجدد محمود وحيد وصالح جمعة  فى قائمته، بعد إنهاء أزمة المستحقات المتأخرة لدى اتحاد الكرة ، فيما تم قيد محمد محمود الوافد من وادى دجلة فى قائمة الفريق الاحمر تحت السن 

وجاء وصول البطاقة الدولية لرمضان صبحى لينقذ الاحمر من ازمة فنية حيث تم قيده قبل لحظات من اغلاق باب القيد اليوم الخميس ليكون اللاعب جاهز للقاء بيرميدز غدا بينما مازال النادى فى انتظار  البطاقة الدولية للأنجولى جيرالدو لتأخر وصول بطاقته الدولية حتى هذه اللحظة.

ويتواجد مسئولو الأهلى فى اتحاد الكرة حالياً لإنهاء قيد الصفقات الجديدة، إلا أن الثنائى جيرالدو  تعذر قيده.

وأكد مصدر داخل جهاز الكرة بالأهلى أن الثنائى جيرالدو مهدد بالغياب عن مواجهة بيراميدز، المقرر إقامتها غداً الجمعة والمؤجلة من الجولة الثامنة لبطولة الدورى العام، بعد تأخر وصول بطاقته الدولية من ناديه السابق أول أغسطس الأنجولى .

بيراميدز يقيد إيريك تراورى وحامد حمدان تمهيدا لمشاركته أمام الأهلى 

قيد نادى بيراميدز لاعبه الجديد البوركينابى إيريك تراورى، القادم من صفوف مصر المقاصة، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد تسوية المستحقات مع اتحاد الكرة، وأصبح تراورى جاهزاً للمشاركة مع بيراميدز غداً فى مواجهة الأهلى.

كما أنهى نادى بيراميدز إجرءات قيد الفلسطينى حامد حمدان فى قائمته،جاء ذلك بعد سداد 100 ألف جنيه لاتحاد الكرة، عبارة عن مستحقات متأخرة للجبلاية، وينتظر بيراميدز وصول البطاقة الدولية للكولومبى سوفنيس حتى يتم قيده ويتثنى مشاركته فى المباراة .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة