الأهلى يعرض 20 مليون جنيه + محارب وجابر مقابل ضم "متولى" الإسماعيلى

الخميس، 03 يناير 2019 09:00 ص
الأهلى يعرض 20 مليون جنيه + محارب وجابر مقابل ضم "متولى" الإسماعيلى محمود متولى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جدد مسئولو النادى الأهلى مفاوضاتهم مع نظرائهم فى الإسماعيلى من أجل الحصول على خدمات محمود متولى مدافع الدراويش لدعم دفاع المارد الأحمر خلال انتقالات يناير الجارية.

ورغم أن إدارة الأهلى كانت قد استقرت على تأجيل المفاوضات مع الإسماعيلى لضم متولى الذى يُعد أحد أهم مدافعى الدورى المصرى فى السنوات الأخيرة، إلا أن الصورة تبدّلت فى الأيام الماضية بعدما ظهر اقتراحا بضم متولى لصفوف الفريق بجانب مدافع آخر مُتميّز.

 وكشف مصدر فى القلعة الحمراء أن الأهلى عرض على الإسماعيلى ضم محمود متولى مقابل إعارة إسلام محارب وميدو جابر موسما، إضافة إلى مبلغ مالى يصل لـ20 مليون جنيه.

وأوضح المصدر أن مرحلة التفاوض بين الناديين مُستمرة حالياً للوصول لاتفاق يُرضى الطرفين، خاصة وأن الإسماعيلى كان يرفض فى البداية فكرة بيع اللاعب لكن الأخير أبلغ إدارة الدراويش برغبته فى الرحيل للقلعة الحمراء فى أقرب فرصة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق

بدون تحيز

الموقع المحترم اليوم السابع نرى انه فى الفترة الاخيرة زادت بشدة اخباركم وتحليلكم للنادى الاهلى ما بين تحليل الصفقات والاهلى سيعود وماذا ينقص الاهلى وكيفية خروج الاهلى من كبوته و....و....و....و حتى لما يكون فى مبارة للاهلى كم الاخبار والتحليل اللى بتنزل عن المبارة قبل واثناء المبارة وبعدها بايام .. كثيرة جدا بطريقة مستفزة خاصة لو الاهلى فاز والعكس لو خسر او تعادل لو الموقع ده كان موقع الاهلى مكنش هيعمل اللى بيعملو الموقع برجاء بس الارجوع لسابق عهد الموقع المحترم الكبير اللى يعتبر اكبر وافضل موقع فى مصر السنوات الماضية والقادمة بالتوفيق دائما

عدد الردود 0

بواسطة:

شعبان خميس

متولى نجم

هى دى صفقة الدفاع الصح الصح وكانت لازم من اول بداية الموسم اللى شغال يكون موجود فى الاهلى ياريت تزودو كمان 2 ناشئين مع ميدو جابر واسلام محارب بحيث الناشئين ياخدو خبرة المشاركات . يارب تكمل الصفقة دى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة