أخبار ريال مدريد اليوم عن المطالبة بإنهاء أزمة إيسكو قبل مباراة فياريال

الخميس، 03 يناير 2019 11:38 ص
أخبار ريال مدريد اليوم عن المطالبة بإنهاء أزمة إيسكو قبل مباراة فياريال سولاري مدرب ريال مدريد وإيسكو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب مسئولو فريق ريال مدريد سانتياجو سولارى المدير الفنى للملكى بإنهاء أزمة فرانشيسكو إيسكو، قبل مباراة اليوم ضد فياريال المقرر إقامتها العاشرة والنصف مساء اليوم، الخميس، ضن مؤجلات الجولة الـ17 من مسابقة الدورى الإسبانى على ملعب "لاسيراميكا".

سولاري وإيسكو نجم ريال مدريد
سولاري وإيسكو نجم ريال مدريد

 

ريال مدريد يطالب سولارى بإنهاء أزمة إيسكو قبل مباراة فياريال
 

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى أن إدارة ريال مدريد طالبت سولارى بإنهاء أزمة إيسكو ومنحه المزيد من الدقائق فى المباريات بدلاً من تهمشيه على مقاعد البدلاء، حرصاً منهم على هدوء الأوضاع والاستقرار الداخلى للفريق فى هذه المرحلة من الموسم.

وأوضحت الصحيفة أن ريال مدريد طالب سولارى باحتواء إيسكو والاقتراب منه كثيراً خلال الفترة المقبلة، لاسيما أنه أحد العناصر المؤثرة على الجانب الفنى بمنطقة وسط الملعب الهجومى فى حال اللعب بنفسية جيدة.

وبالفعل بدأ سانتياجو سولارى، المدير الفنى لفريق ريال مدريد، إنهاء أزمته مع إيسكو، من خلال الإشادة به خلال المؤتمر الصحفى الخاض بمباراة فياريال قائلاً، "إيسكو لاعب عظيم..وسوف يعطينا الكثير من البهجة".

ريال مدريد ضيف فياريال فى أول ظهور لأبطال العالم بالدورى الإسبانى 
 

 

يحل فريق ريال مدريد ضيفاً على فياريال فى العاشرة والنصف مساء اليوم، الخميس، ضمن منافسات مؤجلات الجولة الـ17 من عمر الدورى الإسبانى، فى المباراة التى يسعى خلالها المرينجى لاستمرار صحوته المحلية وتحسين مركزه فى جدول ترتيب الليجا.

ويحتل فريق ريال مدريد المركز الرابع برصيد 29 نقطة متأخراً بـ8 نقاط عن المتصدر برشلونة برصيد 37 نقطة، فيما يحل فياريال المركز الـ18 برصيد 15 نقطة.

ويفتقد ريال مدريد الإسبانى جهود ماركوس يورنتى الذى يغيب بعد تعرضه للإصابة فى مران الميرينجى، ويغيب عن صفوف ريال مدريد بخلاف يورنتى الثنائى ماركوس أسينسيو وماريانو دياز للإصابة أيضا، بينما يستعيد جهود البرازيلى كاسيميرو الذى بات جاهزا للمشاركة من الناحية وتبقى مسألة مشاركته بيد الأرجنتينى سنتياجو سولارى، والذى قد يشركه على حساب يورنتى الذى كان يشارك بصفة أساسية خلال الفترة الأخيرة.

ويتطلع ريال مدريد إلي تحقيق الفوز علي فياريال لتكون بداية قوية للعام الجديد، بعدما أنهي عام 2018 بالتتويج بلقب كأس العالم للأندية، وهي ما ستمنح لاعبي الفريق الملكي ثقة كبيرة وترفع من روحهم المعنوية قبل مواجهة فياريال التي يعول عليها سولاري كثيرا في استمرار انطلاقته القوية بالليجا.

وفى المقابل، يسعى فياريال لإيقاف صحوة الريال وهو ما أكده لويس جارسيا المدير الفني الذي أكد أن ريال مدريد فريق لا يُمكن إيقافه عندما يلعب بشكل جيد ، وعندما يكون الفريق سيء ينتصر أيضاً، الآن هم بحالة جيدة ولكن اركز على فريقى، وعلى الرغم من أن الر يال خصم صعب جداً، ولكن نحن بحالة خطرة ونريد تحقيق الفوز أو التعادل.

ومن المقرر أن تشهد المباراة قيام لاعبي فياريال بتنظيم ممر شرفي للاعبي ريال مدريد احتفالا بتتويجهم بلقب كأس العالم للأندية والتي أقيمت بالإمارات علي حساب العين الإماراتي.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة