7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الخميس، 03 يناير 2019 04:00 م
7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم حسين الشحات
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الخميس الكثير من الأخبار الرياضية المهمة، أبرزها تواجد مسئولى الأهلى فى  اتحاد الكرة  لإنهاء قيد الصفقات الجديدة ، واختيار طاقم تحكيم مغربى لمباراة الإسماعيلى ومازيمبى.

الزمالك يشترط توقيع كاسونجو لموسم جديد قبل السفر للسعودية

اشترط مسئولو نادى الزمالك على الكونغولى كاسونجو، مهاجم الفريق، توقيع عقود التمديد لموسم إضافى قبل السفر إلى السعودية بعد مباراة الفريق المقبلة أمام الاتحاد السكندرى بالدورى والمقرر لها السبت المقبل.

 المغربى رضوان جيد حكماً لمباراة الإسماعيلى ومازيمبى

أسند الاتحاد الأفريقى لكرة القدم إدارة مواجهة الإسماعيلى أمام مازيمبى، ضمن منافسات دور المجموعات ببطولة دورى الأبطال بنسختها الاستثنائية، إلى المغربى الدولى رضوان جيد.

ومن المقرر أن يعاون الحكم، الذى يعد الأفضل بالمغرب خلال الــ10 سنوات الأخيرة، مواطناه يوسف مبروك وهشام آيت.

خالد بوطيب يصل القاهرة اليوم للتوقيع رسميا للزمالك

كشف مصدر بالجهاز الإدارى بنادى الزمالك وصول المغربى خالد بوطيب، مهاجم فريق مالاتيا سبور التركى، إلى القاهرة اليوم الخميس، لتوقيع عقود انضمامه للقلعة البيضاء بشكل رسمى.

أوضح المصدر أن خالد بوطيب سيصل مع وكيل أعماله لإنهاء كافة إجراءات تعاقده مع الزمالك بعد إنهاء الاتفاقات بشكل رسمى خلال الأيام الماضية، سواء مع اللاعب أو ناديه.

 

 جيرالدو ورمضان مهددان بالغياب عن الأهلى أمام بيراميدز بسبب البطاقة الدولية

أزمة فنية كبيرة يواجهها النادى الأهلى خلال الساعات الجارية، فى ظل تعذر قيد الثنائى الأنجولى جيرالدو ورمضان صبحى لتأخر وصول بطاقاتهما الدولية حتى هذه اللحظة.

ويتواجد مسئولو الأهلى فى اتحاد الكرة حالياً لإنهاء قيد الصفقات الجديدة، إلا أن الثنائى جيرالدو ورمضان يتعذر قيدهما.

تأكيدا لـ"اليوم السابع".. شوبير: حسين الشحات فى الأهلى 4 مواسم ونصف

أكد الإعلامى أحمد شوبير أن النادى الأهلي حصل على توقيع حسين الشحات لاعب منتخب مصر والعين الإماراتى لمدة 4 مواسم ونصف خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكان "اليوم السابع" قد نشر أمس توقيع حسين الشحات للنادى الأهلى لمدة 4 مواسم ونصف، وينتظر إعلان النادى رسميا ضم اللاعب خلال ساعات.

وقال "شوبير"، فى تصريحات إذاعية خلال برنامجه "ساعة مع شوبير" عبر إذاعة "أون سبورت"، "حسين الشحات وقع على عقود انضمامه للأهلي لمدة 4 مواسم ونصف بداية من الانتقالات الشتوية الجارية".

الأهلى يعرض 20 مليون جنيه + محارب وجابر مقابل ضم "متولى" الإسماعيلى

جدد مسئولو النادى الأهلى مفاوضاتهم مع نظرائهم فى الإسماعيلى من أجل الحصول على خدمات محمود متولى مدافع الدراويش لدعم دفاع المارد الأحمر خلال انتقالات يناير الجارية.

ورغم أن إدارة الأهلى كانت قد استقرت على تأجيل المفاوضات مع الإسماعيلى لضم متولى الذى يُعد أحد أهم مدافعى الدورى المصرى فى السنوات الأخيرة، إلا أن الصورة تبدّلت فى الأيام الماضية بعدما ظهر اقتراحا بضم متولى لصفوف الفريق بجانب مدافع آخر مُتميّز.

وزير الرياضة يوجه بإنهاء أزمة نادى بلدية المحلة تأكيدا لمكافحة الفساد

فى ضوء سياسة وزارة الشباب والرياضة نحو مكافحة الفساد داخل المنشآت والهيئات الشبابية والرياضية، وتفعيلاً للرقابة المالية والإدارية على تلك المنشآت، وجه الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، مسئولى مديرية الشباب والرياضة بالغربية بالمتابعة المستمرة مع النيابة العامة لإنهاء أزمة نادى بلدية المحلة الرياضى، والمتعلقة بفحص الأعمال المالية والإدارية والعضويات بالنادى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة