خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

غدا فى صالون المحور الثقافى.. وزراء الثقافة والموارد المائية والهجرة ويسرا ومحمد صبحى وهانى شاكر فى حصاد 2018 على شاشة قناة المحور.. وحسن راتب: الصالون دعم الدولة فى محاور التنمية وشاهد على الإنجازات الأخيرة

الخميس، 03 يناير 2019 03:43 م
غدا فى صالون المحور الثقافى.. وزراء الثقافة والموارد المائية والهجرة ويسرا ومحمد صبحى وهانى شاكر فى حصاد 2018 على شاشة قناة المحور.. وحسن راتب: الصالون دعم الدولة فى محاور التنمية وشاهد على الإنجازات الأخيرة جانب من صالون المحور الثقافى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسن راتب: صالون المحور قدم العديد من الامسيات وطنية خلال 2018 بعنوان فى حب مصر دعماً لمصر وحكومتها 

حسن راتب نجتمع مع نخبة من الوزراء و العلماء بصالون المحور لنحمل جزء من هموم هذا الوطن ونقدم المقترحات والحلول وندفع بها إلى صناع القرار

حسن راتب: صالون المحور قدم العديد من الامسيات وطنية خلال 2018 بعنوان فى حب مصر دعماً لمصر وحكومتها 

 

يُقيم صالون المحور فى عامه الثامن غدا، الجمعة، حلقة خاصة واحتفالية بمناسبة العام الجديد وعرض لحصاد أهم وأبرز الحلقات فى عام 2018 ومشاركة كبار الضيوف فى شتى المجالات الاجتماعية والاقتصادية والثقافية والفنية والسياسية خلال عام 2018، حيث تذاع الحلقة غدا الجمعة 4 يناير فى التاسعة مساءً عبر شاشة قناة المحور الفضائية.

 

ومن جهته أكد د. حسن راتب، رئيس مجلس إدارة مجموعة قنوات المحور، أن صالون المحور يدعم الدولة المصرية فى مختلف محاور التنمية، وشاهد على الإنجازات المختلفة فى السنوات الأخيرة، معللا ذلك بأن الصالون قدم العديد من الأمسيات الوطنية خلال 2018 بعنوان فى حب مصر دعماً لمصر وحكومتها.

 

وأضاف راتب: "صالون المحور، الذى يُقام منذ سنوات ونحن نجتمع مع نخبة من العلماء وصفوة من قادة الفكر وأهل الرأى وأهل الحجة والمنطق والإقناع لنحمل جزءا من هموم هذا الوطن ندرس مشاكله وانعكاساته على المجتمع ونقدم المقترحات والحلول وندفع بها إلى صناع القرار". 

 

وتابع راتب أن الكلمة أمانة والكلمة مسئولية ورسالة، وأعظم أنواع الثقافة هى الثقافة التى تعلو بالإحساس فتصبح أليفا ومألوفا.

 

ويذكر أن صالون المحور قد استضاف نخبة من الوزراء ومنهم د. إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، الدكتور محمد عبد العاطى، وزير الموارد المائية والرى، وزيرة الهجرة السفيرة نبيلة مكرم، اللواء سمير فرج، وزير الثقافة الأسبق د. فاروق حسنى، سفير دولة الإمارات جمعة مبارك وتم إقامة احتفالية خاصة بمناسبة مئوية الشيخ زايد والاحتفال بالعيد الوطنى للإمارات، أسامة هيكل وزير الإعلام الأسبق ورئيس لجنة الثقافة والإعلام والآثار بمجلس النواب، المستشار بهاء أبو شقة، رئيس حزب الوفد، الدكتور شوقى علام مفتى الديار المصرية، الدكتور عمرو عزت سلامة وزير التعليم العالى الأسبق، ومحافظ شمال سيناء اللواء محمد عبد الفضيل شوشة، المفكر الكبير د. مصطفى الفقى، ود. مفيد شهاب، زاهى حواس والمفكر الكبيبر رجائى عطية .

 

كما تم استضافة نخبة من الفنانين والإعلاميين ومنهم الفنانة الكبيرة يسرا وتم تكريمها، الفنان محمد صبحى بالإضافة إلى مشاركة عدد من الفنانيين بالصالون ومنهم هانى شاكر وحكيم ورجاء الجداوى وغادة رجب، هالة سرحان، وإلهام شاهين، خالد صلاح، محمد فودة، محمد ثروت، مروة ناجى، هشام الجخ، سمير الإسكندرانى، محمود قابيل، سميرة أحمد، سمير صبرى، كما قدم العديد من المبادرات واللاحتفالية والأمسيات الوطنية. 

 

يذاع صالون المحور غدا الجمعة فى التاسعة مساءً عبر شاشة قناة المحور.

 

صالون المحور (1)
 
صالون المحور (2)
 
صالون المحور (3)
 
صالون المحور (4)
 
صالون المحور (5)
 
صالون المحور (6)
 
صالون المحور (7)
 
صالون المحور (8)
 
صالون المحور (9)
 
صالون المحور (10)
 
صالون المحور (11)
 
صالون المحور (12)
 
صالون المحور (13)
 

 

صالون المحور (14)
 
صالون المحور (15)
 
صالون المحور (16)
 
صالون المحور (17)
 
صالون المحور (18)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة