خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

حفر اسمه فى قلوب جماهير الأهلى.. هكذا تحدث نبيل الحلفاوى عن اللاعب حسين الشحات

الخميس، 03 يناير 2019 06:45 ص
حفر اسمه فى قلوب جماهير الأهلى.. هكذا تحدث نبيل الحلفاوى عن اللاعب حسين الشحات حسين الشحات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد الفنان نبيل الحلفاوى، بالتصريحات الإعلامية للاعب حسين الشحات، نجم نادى العين الإماراتى، والذى عبر عن عشقه للنادى الأهلى، وأمنيته بالانضمام للعب فى القلعة الحمراء.

 

وقال الحلفاوى، متحدثًا عن الشحات، فى تغريدة له عبر حسابه على "تويتر": "عشقه للأهلى وما يفعله ليكون أحد فرسان القلعة الحمراء.. يذكرنى بما كان من وليد سليمان وهو فى نفس موقفه، ويبشر بنفس ما يحققه وليد الآن.. صنع الفارق، وأيضا مثلما كان من جماهير الأهلي تجاه وليد، حسين الشحات كذلك حفر اسمه فى قلوبهم مقدما وأيا كانت نتيجة المسعى".

نبيل الحلفاوى
نبيل الحلفاوى

 

كان حسين الشحات لاعب العين الإماراتى، قد أكد أنه لن يلعب فى مصر سوى للأهلى، خاصة أنه من عشاق الفريق الأحمر منذ الصغر، كاشفاً أن العين تلقى عرضين من مصر أحدهما من الأهلى.

 

وقال حسين الشحات، فى تصريحات لبرنامج ملعب أون مع الإعلامى سيف زاهر: "لن أشترط الحصول على مقابل مادى للعب فى الأهلى.. أستطيع الانضمام للمنتخب سواء من بوابة الفريق الأحمر أو العين الإماراتى.. ضغط المباريات هو السبب الحقيقي فى أزمة الأهلى والفريق كان قاب قوسين أو أدنى من الفوز بالنسخة الماضية من بطولة دورى أبطال أفريقيا.. لا يعلم أحد من سيفوز بالدورى والمنافسة عليه قويه للغاية".

 

ومن المنتظر أن يعلن الأهلى عن ضم حسين الشحات من العين الإماراتي خلال الساعات القليلة المقبلة ليكون خامس صفقات الفريق الأحمر فى يناير.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

كلام تافه

كلام تافه

عدد الردود 0

بواسطة:

ali

لخداع غالبية الجهلاء والاميين فى الاهلوية الشحات ميسى محرز البطولات عندنا مصر اليوم فى عيد

الاهلى ليس فى حاجة للشحات الا يكفى الحكام والاعلام الاحمر والدولة ولكن لابد من تجميل الصورة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة