إصابة ربة منزل ونجليها بحروق بسبب تسريب من أسطوانة بوتاجاز بطهطا سوهاج

الخميس، 03 يناير 2019 11:49 م
إصابة ربة منزل ونجليها بحروق بسبب تسريب من أسطوانة بوتاجاز بطهطا سوهاج اللواء هشام الشافعى مدير أمن سوهاج
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت منطقة ساحل طهطا دائرة قسم شرطة طهطا شمال محافظة سوهاج، حدوث إنفجار داخل إحدى الشقق السكنية بالطابق الثانى نتيجة تسريب الغاز من أسطوانة بوتاجاز مما نتج عنه إصابة ربة منزل ونجليها بحروق وتم نقلهم لمستشفى طهطا العام.

كان اللواء هشام الشافعى مدير أمن سوهاج تلقى بلاغا من قسم شرطة طهطا يفيد بسماع دوى إنفجار بمنطقة الساحل دائرة القسم ووجود مصابين.

وعلى الفور أنتقل مأمور قسم شرطة طهطا وتبين من خلال التحريات التي أشرف عليها مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها رئيس فرع بحث الشمال ورئيس مباحث قسم شرطة طهطا بنشوب حريق بمنزل ملك عامر محمد حسين بالطابق الثانى نتيجة تسريب للغااز من أسطوانة بوتاجاز نتج عن ذلك إصابة محمود . ع . م ح 16 سنة بحروق من الدرجة الثانية بالوجه واليدين والقدمين والمدثر . ع . م . ح 8 سنوات بحروق من الدرجة الأولى و ناديه . ع . م 48 سنة " والدة الأول والثانى" بحروق من الدرجة الأولى بالوجه واليدين.

تم نقل المصابين لمستشفى طهطا العام لتلقى العلاج وتم السيطرة على الحريق بمعرفة قوات الحماية المدنية ومنع أمتداده للمنازل المجاورة وتم التحفظ على أسطوانة البوتاجاز المتسببه في الحريق داخل قسم الشرطة جار تحرير محضرا بالواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة