نواب يطالبون بصرف صرف الحوافز المعلمين وفقا لراتب 2019

الثلاثاء، 29 يناير 2019 01:31 م
نواب يطالبون بصرف صرف الحوافز المعلمين وفقا لراتب 2019 مجلس النواب - ارشيفية
كتبت إيمان علي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 


 

طالب أعضاء بمجلس النواب  مجلس الوزراء ووزير التربية والتعليم،برفع رواتب المعلمين  وصرف الحوافز وفقا لراتب 2019

 

وأكد حسين غيتة  عضو مجلس النواب، في تصريحات له، أنه يتم صرف رواتب ومكافآت المعلمين والعاملين بالتربية على أساسي راتب 2014، في حين يتم استقطاع الضرائب منهم على أساسي 2019.

 

وأضاف عضو مجلس النواب،: " أي خصومات تأتي على المعلمين من ضرائب وخلافه يتم احتسابها على أساسي 2019... فمثلا لو جاءت زيادة 25 % للمعلم على درجة كبير لو تم احتسابها على أساسى 2014 ستكون الزيادة 150 جنيها ولو كانت على أساسى 2019 ستكون الزيادة 800 جنيه".

وأشار إلى وجود فارق كبير بين الحوافز حال صرفها على أساسي 2019 أو صرفها على أساسي 2014، كما أن مطالبة المعلمين بوقف الدروس الخصوصية لا بد أن يسبقه رفع مرتباتهم بشكل يساعدهم على تحمل ظروف الحياة.

 

وطالب غيتة الحكومة بالإفادة بخطة تحسين رواتب المعلمين وإجراءات ذلك، وصرف الحوافز والمكافآت على أساس راتب 2019".

 
 
من ناحيته قال النائب محمد تمراز لـ"اليوم السابع"، أن تجميد مرتبات المعلمين على أساس 2014 تسبب فى معاناة حقيقية للكثيرين على مستوى الجمهورية، مشددا على ضرورة صرف حوافز الأداءعلى أساس كل عام.

وطالب عضو مجلس النواب، الوزارة بسرعة صرف الحوافز وبدل الاعتماد والكادر على أساس العام الحالى، بالإضافة لمكافأة الامتحانات وكل ما يخص المعلمين متعلق بالشق المالى أن يكون وفقا كل عام.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

هههههه...حوافز للمعلمين

😎😬..ولا معلم بعد الاسبوع الاول بيروح المدرسه..بل متفرغين للدروس الخصوصيه التى يتكسبون منها عشرات ال الاف من الجتيهات....

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة