مناقشة تظلمات أعضاء هيئة التدريس فى اللجنة الاستشارية بجامعة المنوفية

الثلاثاء، 29 يناير 2019 01:50 م
مناقشة تظلمات أعضاء هيئة التدريس فى اللجنة الاستشارية بجامعة المنوفية جلسة اللجنة الاستشارية لدراسة تظلمات أعضاء هيئة التدريس بجامعة المنوفية

المنوفية - محمدفتحى

عقد قطاع الدراسات العليا والبحوث بجامعة المنوفية، برئاسة الدكتور أحمد فرج القاصد نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، جلسة اللجنة الاستشارية لدراسة تظلمات أعضاء هيئة التدريس، لهذا الشهر. 

وتضمنت الجلسة مناقشة التظلمات المقدمة من أعضاء هيئة التدريس المتقدمين للترقية للوظائف الأعلى من بعض قرارات اللجان العلمية، وقررت اللجنة رفعها للمجلس الأعلى للجامعات، لإصدار قرار بشأنها.

وعقدت الجلسة بحضور أعضاء اللجنة الدكتور أسامة مدنى والدكتور محمد توفيق، والدكتور عبد الرحمن الباجورى، عمداء كليات الاداب والعلوم والطب البيطرى ، الدكتور محمد قنديل وكيل كلية الطب للدراسات العليا والبحوث.

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة