اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن صراع الشياطين مع أرسنال على بريستيتش

الثلاثاء، 29 يناير 2019 06:48 م
اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن صراع الشياطين مع أرسنال على بريستيتش بريسيتش
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، فى صراع مع نظيره أرسنال، من أجل التعاقد مع النجم الكرواتي إيفان بريسيتش خلال الفترة الجارية من أجل تدعيم هجوم الفريق.

مانشستر يونايتد يصارع أرسنال على ضم بريسيتش

بريسيتش
بريسيتش

وفقًا لما ذكرته صحيفة "لندن إيفينيج ستاندارد" الإنجليزية، فإن مانشستر يونايتد دخل في خط المفاوضات للتعاقد مع الجناح الكرواتي، رغم أن أرسنال دخل فى مفاوضات معه منذ فترة.

وكان مانشستر يونايتد قد حاول أكثر من مرة فى التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولكنه فشل في التعاقد معه.

ولكن هذه المرة يرى مانشستر يونايتد أن اللاعب قد يكون قريبا، لاسيما بعد الأنباء التى انتشرت مؤخرًا بتقديمه طلبًا رسميًا لإدارة إنتر ميلان بالرحيل.

مانشستر يونايتد يصطدم بتشيلسي في الكأس

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

 

 

أسفرت قرعة الدور الخامس فى بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى التى أقيمت اليوم، الإثنين عن مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين ناديي تشيلسى ومانشستر يونايتد.

وتفوق تشيلسى على شيفيلد وينزداى بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما بملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الدور الرابع بينما تفوق مانشستر سيتى على أرسنال الذى يضم اللاعب المصرى محمد الننى بنتيجة 3 – 1 فى المباراة التى جمعتهما بملعب "الإمارات".

يذكر أن مباريات الدور الخامس من البطولة، ستقام فى الفترة ما بين 15، و18 من فبراير المقبل.

دي خيا يعترف بصعوبة التأهل في دوري الأبطال

أكد الحارس ديفيد دى خيا أن سجل مانشستر يونايتد المثالى تحت قيادة المدرب المؤقت أولى جونار سولشار أنعش آمال الفريق، لكن التأهل لدورى أبطال أوروبا لكرة القدم سيكون "صعبا".

وفاز مانشستر يونايتد صاحب المركز السادس بكل مبارياته الست التى خاضها فى الدورى الممتاز منذ تولى المدرب النرويجى المسؤولية خلفا لجوزيه مورينيو، ليقلص الفارق مع تشيلسى الرابع من 11 إلى ثلاث نقاط، لكنه لا يزال يتأخر بفارق 16 نقطة عن ليفربول "المتصدر".

وأبلغ دى خيا شبكة "سكاى" الرياضية قائلا، "نحن سعداء بهذه الانتصارات لكننا لا نشعر بالرضا الكامل عن موقفنا، نحن من الأندية التى تنافس دوما على الألقاب"، متابعاً، "نرغب فى العودة إلى المراكز المؤهلة لدورى الأبطال، وهو هدف صعب لكننا نجحنا فى تقليص الفارق مع المنافسين".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة