%91 من القراء يؤيدون تشديد الرقابة على المحلات المشاركة بالأوكازيون الشتوى

الثلاثاء، 29 يناير 2019 08:34 ص
%91 من القراء يؤيدون تشديد الرقابة على المحلات المشاركة بالأوكازيون الشتوى النتيجة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام " اليوم السابع" باستطلاع أراء قرائه حول تشديد الرقابة على المحلات المشاركة بالأوكازيون الشتوى فى سؤال بعنوان : هل تؤيد تشديد الرقابة على المحلات المشاركة فى الأوكازيون الشتوى ؟
 
حيث أعلن 91% من المشاركين تأييدهم لتشديد الرقابة على المحلات المشاركة بالاوكازيون الشتوى فى حين أجاب 6% منهم بلا بينما أجاب 3% منهم بلا أعرف.
 
 
57849-استطلاع
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد ا لسندبيسي

الرقابة

لازم تكون الرقابة عاااااامة وليس لجزء وأترك أشياء ، فمثلا نفتقد الرقابة على الموازين التابعة للباعة الجائلين ( للخضروات والفاكهة ) والجزارين ومحلات السوبر ماركت ومحلات الفراخ ( يعني أي شخص بيبيع حاجة ويستعمل الميزان فهذه الفئة تتعامل مع الناس الغلابة بمنتهى القسوة والبيع بالنقص بالإكراه ودائما يكون فيه غش في الميزان ياإما تكون وحدة الكيلو ( السنج ) مجوفة من الداخل ، ياإما يكون معلق الميزانة ورابط بداخل الكفة زلط ، ياإما يكون واضع في إحدى الكفتين ثقل معين ، وفي جميع الحالات لو إتكلم  المشتري ينضرب ويتشتم ويتهان ولا يوجد رقابة عليهم من أي جهة حكومية نهائي لا تموين ولا صحة ولا خلافه .... رجاء التأكد من كلامي في الأسواق وخصوصا في شبين الكوم ومنوف أقصد المنوفية عااااااامة .... ولسيادتكم منا جزيل الشكر والإحترام

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة