خالد صلاح

سائق صدم شابا بسيارته بالإسكندرية وتخلص من جثته بدلا من نقله للمستشفى

الثلاثاء، 29 يناير 2019 12:39 م
سائق صدم شابا بسيارته بالإسكندرية وتخلص من جثته بدلا من نقله للمستشفى المتهم
كتب محمود عبد الراضي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صدم سائق مواطن أثناء سيره فى الطريق، وبدلًا من إسعافه ونقله للمستشفى، حمله فى سيارته وتخلص من جثته فى مكان نائى بالإسكندرية، حيث نجح قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديرية أمن الإسكندرية فى كشف غموض واقعة العثور على جثة شخص فى المنتزه، وضبط مرتكب الواقعة.

 

وتلقى قسم شرطة ثالث المنتزه بمديرية أمن الإسكندرية، بلاغًا بالعثور على جثة ا"حسن.ش" 29 سنة، عاطل، مُقيم المنتزه بمنطقة السيوف، حيث توصلت جهود فريق البحث المُشكل من قطاع الأمن العام بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائى بالإسكندرية إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "سعيد س" 27 سنة مُقيم المنتزه.

 

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، وبمواجهته بما توصلت إليه التحريات اعترف بارتكابه الحادث، مؤكدًا أنه أثناء قيادته سيارة رقم "س ج هـ " 1363"، اصطدم بالمجنى عليه أثناء سيره مترجلًا فأحدث إصابته التى أودت بحياته، ونقله بسيارته بدعوى توصيله إلى المستشفى لإسعافه، لكنه لم يذهب للمستشفى، وإنما تخلص منه بإلقائه بمكان نائى، وفر هربًا خشية مساءلته جنائيًا.

 

وتم بإرشاد المتهم ضبط السيارة المستخدمة فى ارتكاب الحادث، وتبين وجود آثار بها تدل على ارتكاب الحادث عبارة عن "كسر بزجاجها الأمامى، تطبيق بالجهة اليمنى من الأمام، آثار دماء على مقعدها الخلفى"، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة