أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير الرياضة يشيد بأداء جيانا فاروق بعد فوزها بفضية بطولة البريميرليج الدولية

الإثنين، 28 يناير 2019 12:21 م
وزير الرياضة يشيد بأداء جيانا فاروق بعد فوزها بفضية بطولة البريميرليج الدولية اشرف صبحى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بالمستوى المتميز الذى قدمته بطلة مصر "جيانا فاروق" لاعبة الكاراتيه فى منافسات بطولة البريميرليج الدولية بفرنسا والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020، وتحقيقها الميدالية الفضية بعد مباراتها أمام بطلة فرنسا فى نهائى البطولة.
 
وتعد بطولة البريميرليج الدولية واحدة من أهم البطولات الدولية فى لعبة الكاراتيه، وشارك بها 760 لاعباً ولاعبة من 82 دولة من جميع أبطال العالم. 
 
وأكد وزير الرياضة على قدرة لاعبى ولاعبات مصر فى الكاراتيه لتحقيق العديد من الميداليات الأوليمبية بأوليمبياد طوكيو المقبلة بعد اعتماد اللعبة أوليمبياً، لافتا إلى تميز مستوى وأداء لاعبى مصر فى الكاراتيه فى جميع البطولات الدولية التى يشاركون بها، وفوزهم بها.
 
وكشف الدكتور أشرف صبحي عن التنسيق المتواصل بين وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأوليمبية المصرية والاتحادات الرياضية؛ لمتابعة استعداداتهم على صعيد تنفيذ البرامج والخطط التدريبية لإعداد لاعبي مصر للبطولات الدولية المؤهلة لأوليمبياد طوكيو 2020، مؤكداً دعم الوزارة للاتحادات الرياضية، وجميع اللاعبين ومؤازرتهم للفوز بالمراكز المتقدمة في البطولات التي يشاركون بها على صعيد المستوى العربي والقارى والإقليمي والدولى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة