أكرم القصاص - علا الشافعي

ماركا تتحدث عن كريم بنزيما ساحر ريال مدريد ضد إسبانيول.. فيديو

الإثنين، 28 يناير 2019 11:10 ص
ماركا تتحدث عن كريم بنزيما ساحر ريال مدريد ضد إسبانيول.. فيديو كريم بنزيما يتصدر غلاف صحيفة ماركا الاسبانية
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حظى كريم بنزيما، نجم ريال مدريد، بإشادة واسعة من جانب الصحافة الإسبانية الصادرة اليوم، بعد الأداء الرائع الذى قدمه فى مباراة إسبانيول التى أقيمت مساء أمس على ملعب "باور 8"، ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

وقالت صحيفة "ماركا"، إن كريم بنزيما قدم أفضل مبارياته مع ريال مدريد الموسم الحالى، ووصفته بـ"الساحر" بعدما سجل "هدفين" وصنع آخر سجله الجناح الويلزى جاريث بيل فى فوز الملكى على إسبانيول بنتيجة 4 – 2.

وأضافت الصحيفة، "يقول الجميع إن ريال مدريد بحاجة لشراء مهاجم جديد، واتضح مؤخراً أن هذا المهاجم متواجد بين أسوار النادى طوال هذا الوقت، ضد إسبانيول، قدم كريم بنزيما أحد أفضل مبارياته هذا الموسم بتسجيله هدفين كان من الممكن أن يضاعفهما، بالطبع هذان الهدفان لم يكونا كل شىء لأننا لم ننس العمل الكبير الذى قام به من أجل الفريق".

كريم بنزيما يتصدر غلاف صحيفة ماركا
كريم بنزيما يتصدر غلاف صحيفة ماركا

ونجح مهاجم ريال مدريد في تنفيذ 54 تمريرة صحيحة من أصل 58 قام بها أمام الفريق الكتالوني محققاً أفضل أرقامه في مباراة واحدة بمسابقة الدوري الاسباني.

وسجل الفرنسي كريم بنزيما أسرع أهداف نادى ريال مدريد الإسبانى هذا الموسم أمام إسبانيول، وذكرت شبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة في إحصائيات كرة القدم، أن كريم بنزيما سجل أول أهداف الفريق الملكي أمام إسبانيول بعد مرور 187 ثانية على إنطلاق المباراة.

ورفع كريم بنزيما رصيده من الأهداف في مسيرته الكروية إلى 300 هدف، بواقع 207 أهداف مع ريال مدريد و66 هدفاً مع ليون الفرنسى، و27 هدفاً مع منتخب فرنسا.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 39 نقطة، خلف برشلونة صاحب الصدارة بفارق 10 نقاط.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة