شاهد نجمات العالم بأجمل تصميمات أشهر دور الأزياء العالمية بحفل SAG Awards لعام 2019.. ليدى جاجا أكثر بريقا بالأبيض من Dior.. إيما ستون مذهلة بتوقيع Louis Vuitton.. مارجوت روبى اختارت فستانها من Chanel

الإثنين، 28 يناير 2019 02:28 م
شاهد نجمات العالم بأجمل تصميمات أشهر دور الأزياء العالمية بحفل SAG Awards لعام 2019.. ليدى جاجا أكثر بريقا بالأبيض من Dior.. إيما ستون مذهلة بتوقيع Louis Vuitton.. مارجوت روبى اختارت فستانها من Chanel النجمات فى حفل SAG Awards
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت أمس النجمات العالميات على الظهور بأجمل إطلالة، وذلك خلال حضورهن حفل " SAG Awards" لعام 2019، والذي أقيم في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية ، حيث انتقت كل منهن تصميمات ملابسها من أهم وأشهر الدور العالمية.

نجمات العالم قبل الحفل

نجمات العالم قبل الحفل

تأتي في المقدمة النجمة العالمية ليدي جاجا التي أبهرت العالم بإطلالتها الأنيقة والمذهلة، حيث ظهرت النجمة الشهيرة مرتدية فستان أنيقا باللون الأبيض، وهو واحد من تصميمات دار أزياء "  Dior Haute Couture " أما مجوهراتها فكانت من مجموعة " Tiffany & Co Blue Book " و حذاؤها من " Jimmy Choo " .

بينما أبهرت النجمة العالمية إيما ستون محبيها و معجبيها بإطلالتها الساحرة ، حيث ظهرت مرتدية" jumpsuit " يجمع اللونين الأسود والذهبي من مجموعة تصميمات " Louis Vuitton " .

ايما ستون بتصميم Louis Vuitton

ايما ستون بتصميم Louis Vuitton

 

وعن النجمة العالمية لوبيتا نيونجو فظهرت مرتديه فستان ذى تصميم مميز من مجموعة أزياء " Vera Wang " .

واختارت النجمة روبين رايت فستانها ذى اللون الاسود من مجموعة تصميمات دار ازياء " Oscar de la Renta " اما حذائها فاختارته من تصميم  " Jimmy Choo " في حين انتقت روبين مجوهراتها من " Niwaka " .

روبين رايت باطلالة مميزة

روبين رايت باطلالة مميزة

 

وفضلت النجمة العالمية إنجيلا باسيت أن تظهر مرتديه فستان من " Georges Chakra " و مجوهراتها كانت من " Gismondi1754 "  وحذاؤها من " Casadei heels " .

وعن فستان النجمة العالمية مارجوت روبي التي خطفت الأنظار بإطلالتها المميزة بمجرد و صولها للـ red carpet ،  فكان من تصميم دار ازياء " Chanel " ، بينما انتقت النجمة العالمية إيميلي بلانت ذات الـ 35 عام فستانها من تصميم  " Michael Kors " و حذاؤها من مجموعة تصميمات دار أزياء " Sam Edelman " و مجوهرات بلانت من تصميم " Forevermark " .

واختارت النجمة العالمية جوليا جارنر أن تحضر الحفل مرتدية فستان طويل باللون الأخضر و هو واحد من أهم تصميمات دار أزياء " Zac Posen " اما مجوهراتها فكانت من " Harry Winston " .

النجمة ايميلي بلانت
النجمة ايميلي بلانت

 

إنجيلا باسيت
إنجيلا باسيت

 

ايميلي بلانت
ايميلي بلانت

 

جوليا جارنر  (1)
جوليا جارنر (1)

 

جوليا جارنر  (2)
جوليا جارنر (2)

 

روبين رايت
روبين رايت

 

لوبيتا نيونجو
لوبيتا نيونجو

 

ليدي جاجا (1)
ليدي جاجا (1)

 

ليدي جاجا (2)
ليدي جاجا (2)

 

مارجوت روبي  (1)
مارجوت روبي (1)

 

مارجوت روبي  (2)
مارجوت روبي (2)

 

مارجوت روبي  (3)
مارجوت روبي (3)

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة