رئيسة الاذاعة تكشف تفاصيل مسابقات أضواء المدينة لاكتشاف المواهب

الإثنين، 28 يناير 2019 04:17 م
رئيسة الاذاعة تكشف تفاصيل مسابقات أضواء المدينة لاكتشاف المواهب مؤتمر اضواء المدينه
محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهت منذ قليل مؤتمر مسابقات أضواء المدينة لاكتشاف المواهب، داخل استوديو 46 بالإذاعة المصرية، فى حضور كلا من نادية مبروك رئيس الاذاعة وأمل مسعود نائب رئيس الاذاعة، الموسيقار هاني مهني، والملحن منير الوسيمى، والملحن محمد الطوخي، ومحمد عبد السلام المستشار الاعلامي للمسابقة، والملحن حسن دنيا.
 
وقالت نادية مبروك، إن حفلات أضواء المدينة عند عودتها مره أخرى، لاقت صعوبات خاصة الظروف المادية والامكانيات، وبعد ذلك تم التعاون مؤخراً مع أحد الشركات الخاصة لعوده الحفلات مرة أخرى.
 
وأضافت رئيس الاذاعة أنه سوف يتم إطلاق مسابقات للغناء فى جميع المحافظات عن طريق اللجنة من خبراء الموسيقيين وسوف تكون رئيسة لجنة الدكتورة أمل مسعود نائب رئيس الإذاعة على أن تكون هناك لجنتان الأولى من الموسيقار هانى مهني، منير الوسيمي، نادية مصطفي، يحيى الموجي، أما اللجنة الثانية المسئولة عن المحافظات محمد الطوخي، حسن دنيا، الدكتور أمل إبراهيم.

من جانب آخر قالت أمل مسعود:"سنعمل على تقديم حفلات ومسابقات بشكل جديد ومختلف وسنتنافس بشكل قوى مع حفلات أخرى فى العالم، سوف نقوم بعمل فرق موسيقى من الهيئة الوطنية الإعلام من الشعراء والملحنين والموزعين".

وأضافت أن الفن من القوى الناعمة، مؤكدة أنه لابد من عودة الإنتاج المصرى سواء فى المسلسلات أو الغناء أو الأفلام.

مؤتمر (1)
 

مؤتمر (2)
 

مؤتمر (3)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة