تفاصيل التحقيق مع عصابة "عفاف" لسرقة المساكن بالشروق

الإثنين، 28 يناير 2019 07:00 ص
تفاصيل التحقيق مع عصابة "عفاف" لسرقة المساكن بالشروق سرقة-أرشيفية
كتب أحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استمعت نيابة الشروق وبدر، لأقوال تشكيل عصابي تخصص في سرقة المساكن بالشروق.

وضمت قائمة المتهمين كلا من "عاصم .م" و " سلطان .ع" و " محمد. ب" عاطلين، و " عفاف. م" خادمة ، اعترف الثلاثة الأولون بتكوينهم تشكيل عصابي لسرقة الشقق السكنية بمنطقتى التجمع والشروق ، وأن المتهمة الرابعة وهى الخادمة هي من كونت التشكيل لسرقة الشقق.

واعترف المتهمون الثلاثة، بأن الرابعة هي من تعطيهم المعلومات عن الشقق المراد سرقتها وعن مداخل ومخارج العقارات ومواعيد خروج أصحابها، كما اعترف المتهمون بسرقة 7 شقق سكنية فى التجمع والشروق وشملت المسروقات 24 ألف جنيه، و 300 دولار، و4 جهاز هاتف أيفون، و3 أجهزة لاب توب، 2 شاشة إل جي، و3 خاتم ذهب".

كما اعترف المتهمون، بارتكابهم وقائع السرقة منذ 3 شهور بعد ضغط كبير من المتهمة الرابعة التى استغلت ظروفهم المادية الصعبة وعدم وجود فرص عمل مناسبة وألحت عليهم حتي وافقوا علي السرقة.

فى المقابل أنكرت الخادمة، اشتراكها مع المتهمين في السرقة وأن مهنة الخادمة ورثتها عن والدتها، وتعمل لدي ناس لهم سمعه طيبة ولم يشتك أحد منهم أو يتهمها بسرقة أي شئ.

وأمرت نيابة الشروق وبدر، بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

بدأت القضية بتمكن ضباط مباحث قسم شرطة الشروق، من القبض علي أقراد تشكيل عصابي يستقلون "تروسكل" ملك أحدهم وبحوزتهم مبالغ مالية وشاشة "ال جي" وبسؤالهم اعترفوا بسرقتها، وبإجراء التحريات اللازمة تبين بأنهم وراء سرقة عدد من الشقق بالتجمع والشروق، وأرشدوا عن بعض المسروقات وتعرف أصحاب الشقق المسروقة عن ما تبقى من المسروقات واتهموهم بالسرقة وحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيقات.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة