بعد فوكسون.. "بيجاترون" التايوانية المصنعة للأيفون تتجه نحو الهند

الإثنين، 28 يناير 2019 06:00 م
بعد فوكسون.. "بيجاترون" التايوانية المصنعة للأيفون تتجه نحو الهند أيفون
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف تقرير لصحيفة فاينانشيال تايمز أن شركة Pegatron التايوانية المصنعة لأجهزة أبل تتطلع إلى بناء منشآت تصنيع جديدة فى الهند، وكذلك فى كل من فيتنام وإندونيسيا.

ولم يتم الإعلان عن التفاصيل الدقيقة بعد، لكن رئيس الشركة أكد أنه سيتم الإعلان عن المزيد من التفاصيل فى المستقبل القريب، ومع ذلك تعتمد السرعة التى يتم بها إنشاء المصانع الأخرى بشكل كبير على الحرب التجارية المستمرة بين الصين والولايات المتحدة.

وتمثل Pegatron حوالى 30٪ من إجمالى طلبات أبل، ولكن على خلاف منافستها فوكسكون ومقرها تايوان والتى لديها بالفعل العديد من المصانع فى الهند، حيث تقوم بتصنيع نماذج الأيفون القديمة، لا تملك Pegatron مصنع واحد فى الوقت الحالى، ونتيجة لذلك، لن يبدأ إنتاج Pegatron لهواتف أيفون فى الهند قريبا ولكن بمجرد أن تبدأ من المتوقع أن تركز الشركة على أحدث الاصدارات.

منذ إطلاق سلسلة هواتف أيفون الجديدة العام الماضى، واجهت شركة أبل مبيعات متدنية فى جميع أنحاء العالم، حيث شهدت السوق الصينية أكبر انخفاض، وبالمثل واصلت الشركة الأمريكية رؤية تباطؤ بالطلب فى الهند، والذى يعزى معظمه إلى ارتفاع الأسعار، لذا فشركة أبل ومورديها حريصون على بدء التصنيع فى الهند، مما سيساعدهم على تجنب الضرائب الضخمة التى تطبقها الحكومة الهندية حاليًا على منتجات أبل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة