العوضي: حلم التتويج بكأس العالم 2021 ليس بعيدا

الإثنين، 28 يناير 2019 12:39 م
العوضي: حلم التتويج بكأس العالم 2021 ليس بعيدا خالد العوضى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد خالد العوضي نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد كرة اليد أن عودة المنتخب الوطني إلى الثمانية الكبار في بطولة العالم التي اختتمت مؤخرا في ألمانيا والدنمارك، نتيجة عمل وجهد متواصل لكل مجالس الإدارات السابقة، مشيرا إلى أن أسرة كرة اليد تعمل دائما على مواصلة المسيرة من جيل إلى جيل ومن مجلس إدارة لآخر وهو ما أعاد المنتخب إلى اللعب مع الكبار بعد 18 عاما من الغياب منذ حصول "الفراعنة" على رابع العالم في مونديال فرنسا 2001.

 

أضاف العوضي أن الجيل المتواجد حاليا  من اللاعبين يضم مجموعة متميزة أمامهم مستقبل كبير، حيث يجمع الجيل الحالي مزيج من الخبرة والشباب سيكونوا هم القوام الأساسي للمنتخب الوطني في بطولة العالم التي تستضيفها مصر في يناير 2021.

 

وطالب العوضي بضرورة استغلال الحالة الإيجابية التي حدثت فى مونديال الدنمارك ، من أجل تكوين طاقة إيجابية يخرج منها كل عاشق ومتابع لكرة اليد بحلم مشروع للخروج بتنظيم مبهر لبطولة العالم المقبلة التي ستقام في مصر 2021 ، قائلا: "علينا أن نحلم ونصدق حلمنا ونعمل جميعا على تحقيقه، لابد أن نعمل من اليوم لبطولة العالم 2021 على أمل تتويج منتخبنا الوطني بكأس العالم في القاهرة".

 

وأكد العوضي أن مجلس إدارة الاتحاد سيناقش سلبيات البطولة  قبل الإيجابيات خلال الفترة القادمة من أجل البناء على ما حققه المنتخب الوطني خلال مشاركته الأخيرة في بطولة العالم .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة