مدرسة بالشيخ زايد تهدد علاقة النقاز مع الزمالك

الإثنين، 28 يناير 2019 08:33 م
مدرسة بالشيخ زايد تهدد علاقة النقاز مع الزمالك حمدى النقاز
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت علاقة التونسى حمدى النقاز الظهير الأيمن لفريق الزمالك، مهددة بالتوتر مع مسئولي القلعة البيضاء، نظرًا لعدم تمكن اللاعب من إلحاق ابنته بإحدى مدارس القاهرة حتى الآن.

القضية التى شغلت اللاعب فى الفترة الأخير وأخرجته من تركيزه، تتعلق بابنته ومستقبلها التعليمى فى مصر، بعدما فرضت عليها الظروف التنقل إلى قاهرة المعز، حيث يقدم النقاز محطة كروية مميزة مع الزمالك.

النقاز فشل فى إلحاق ابنته بإحدى المدارس بالشيخ زايد، وتقلصت فرص لحاقها بمدرسة إنترناشيونال أخرى فى القاهرة أو أكتوبر، ما شغل تفكير اللاعب فى الآونة الأخيرة، وطلب من مسئولى الزمالك حل الأزمة، وهو ما تسبب فى توتر العلاقة بين الطرفين، الأمر الذى دفع السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى لاستبعاده من قائمة مواجهة المقاصة حتى نظرًا لعدم تركيزه فى الوقت الحالى.

ويكثف اللاعب من محاولاته للحفاظ على مستقبل ابنته التعليمي، ويأمل فى مساعدة مسئولى الزمالك لطلباته لحل الأزمة قبل تفاقمها، لضمان تقديمه نفس المستوى المميز الذى ظهر عليه مع الزمالك، وإزالة أى ضغوط يتعرض لها للحفاظ على تركيزه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Essam

كلام غير مقنع

فى اوربا والدول المتقدمة لو اهملت فى الحاق ابنك او بنتك بالمدرسة سوف تعاقب قانونا و تقوم الحكومة بالحاقهم بالمدرسة التعليم مثل الماء والهواء و المستشار يستطيع بعلاقاتة فى مصر عمل المستحيل حتى يتفرغ الاعب للتدريب ولعب المباريات والسيد الدكتور وزير التعليم ووزير الرياضة يحلها بالتليفون

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة