خالد صلاح

فيديو.. الأهلى يتقدم على دجلة بهدف السولية فى الشوط الأول

الإثنين، 28 يناير 2019 08:55 م
فيديو.. الأهلى يتقدم على دجلة بهدف السولية فى الشوط الأول الأهلى
محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلى على نظيره وادي دجلة بهدف نظيف أحرزه عمرو السولية، بعد انتهاء الشوط الأول، فى المواجهة المقامة بين الفريقين حاليًا في الجولة الـ20 للدوري الممتاز باستاد بتروسبورت.

بدأت المباراة بضغط أهلاوي مكثف، وشكل عمرو السولية أول الخطورة الأهلاوية على مرمى دجلة بتسديدة كرة قوية بعد مرور دقيقتين فقط، ولكن الحارس تصدي لها، قبل أن يمرر حسين الشحات بينية ساحرة لرمضان صبحي الذى انفرد بالمرمى ولكنه سددها خارج الملعب.

بعد مرور 8 دقائق مر محمد هاني بمهارة من الجبهة اليمنى وأرسل كرة عرضية لم تجد المتابع ويشتتها دفاع وادى دجلة، ثم واصل حسين الشحات تمريراته السحرية لرمضان صبحي الذى أرسل كرة عرضية شتتها الدفاع الدجلاوي.

دخل وادى دجلة المباراة لأول مرة منذ الدقيقة 13 حيث مر إبراهيما نداي من ياسر إبراهيم وأرسل كرة عرضية، لم تجد إلا عمرو السولية الذى قام بإبعادها خارج الملعب ضربة ركنية.

أحرز عمرو السولية الهدف الأول للأهلى فى الدقيقة 16، بعد تلقيه تمريره قصيرة من التونسي على معلول ليسدد السولية مباشرة فى شباك محمد عبد المنصف حارس مرمى وادى دجلة، كثف دجلة من هجماته فى محاولة لإدارك هدف التعادل، ومن إحدى الهجمات أرسلت عرضية من الجبهة اليسرى استقبلها حسام عرفات مهاجم الفريق الدجلاوي لكنه سددها ضعيفة بين أحضان محمد الشناوى حارس مرمى الأهلى.

فى الدقيقة 24 أحرز جونيور أجاى هدف من متابعة لتسدية ناصر ماهر التي ارتدت من أيدي محمد عبد المنصف، إلا أن حكم اللقاء أحمد الغندور ألغى الحكم بداعى التسلل، وفى الدقيقة 28 ومن هجمة عنترية من الجبهة اليسرى انطلق رمضان صبحي، ولكنه تباطأ فى إرسال الكرة العرضية لتخرج الكرة ضربة مرمى.

بدأ دجلة فى السيطرة على مجريات الأمور فى ربع الساعة الأخير من عُمر الشوط الأول، فى الوقت الذى تعرض ياسر إبراهيم للإصابة فى العضلة الضامة وغادر الملعب ليدفع لاسارتي بسعد سمير بدلاً منه.

حاول حسين الشحات إعادة الأهلى للمنطقة الهجومية وانطلق من الجبهة اليمني وأرسل كرة عرضية فى الدقيقة 37 سددها جونيور أجاي ضعيفة خارج المرمى، واستعاد الأهلى السيطرة على مجريات الأمور فى الدقائق الأخيرة من عُمر الشوط وكاد حسين الشحات أن يعزز تقدم الفريق الأحمر بالهدف الثاني بعد تلقيه تمريرة بينية من ناصر ماهر إلا أن الحكم أحمد الغندور احتسب الكرة "تسلل".

وفى الدقيقة الأخيرة مر حسين الشحات بمهارة فائقة من لاعبين فى الجبهة اليمنى إلا أن عرضيته شتتها الدفاع الدجلاوي.

يحتل الأهلي قبل المباراة  المركز الثالث في مسابقة الدوري برصيد 30 نقطة وله خمس مباريات مؤجلة، فيما يدخل الفريق الدجلاوي اللقاء مُحتلاً المركز السادس عشر برصيد 20 نقطة، ويخوض الأهلى المباراة  باحثًا عن الفوز لمواصل الانتصارات المحلية حيث فاز المارد الأحمر على سموحة بهدف نظيف ومن بعدها إسقاط المقاصة بثلاثية نظيفة في واحدة من أفضل مباريات الأحمر هذا الموسم إن لم يكن الأفضل على الإطلاق.

الاهلى وادى دجلة (1)
 

 

الاهلى وادى دجلة (24)
 

 

الاهلى وادى دجلة (25)
 

 

الاهلى وادى دجلة (26)
 
الاهلى وادى دجلة (27)
 
 
الاهلى وادى دجلة (28)
 

 

الاهلى وادى دجلة (29)
 

 

الاهلى وادى دجلة (30)
 

 

الاهلى وادى دجلة (31)
 

 

الاهلى وادى دجلة (32)
 

 

الاهلى وادى دجلة (33)
 

 

الاهلى وادى دجلة (34)
 

 

الاهلى وادى دجلة (35)
 

 

الاهلى وادى دجلة (36)
 

 

الاهلى وادى دجلة (37)
 

 

الاهلى وادى دجلة (38)
 

 

الاهلى وادى دجلة (39)
 

 

الاهلى وادى دجلة (40)
 

 

الاهلى وادى دجلة (41)
 

 

الاهلى وادى دجلة (42)
 

 

الاهلى وادى دجلة (43)
 

 

الاهلى وادى دجلة (44)
 

 

الاهلى وادى دجلة (45)
 

 

الاهلى وادى دجلة (46)
 
الاهلى وادى دجلة (47)
 

 

الاهلى وادى دجلة (48)
 

 

الاهلى وادى دجلة (49)
 

 

الاهلى وادى دجلة (50)
 

 

الاهلى وادى دجلة (51)
 

 

الاهلى وادى دجلة (52)
 

 

الاهلى وادى دجلة (53)
 

 

الاهلى وادى دجلة (54)
 

 

الاهلى وادى دجلة (55)
 

 

الاهلى وادى دجلة (56)
 

 

الاهلى وادى دجلة (57)
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة