خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بعثة منتخب اليد تعود إلى القاهرة الليلة بعد احتلال المركز الثامن بمونديال الدنمارك

الإثنين، 28 يناير 2019 08:00 ص
بعثة منتخب اليد تعود إلى القاهرة الليلة بعد احتلال المركز الثامن بمونديال الدنمارك منتخب اليد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعود فى الثامنة مساء اليوم، الإثنين، بعثة منتخب مصر لكرة اليد من الدنمارك بعد احتلال المركز الثامن فى المونديال الذى إأختتم أمس الأحد بمواجهة النرويج و الدنمارك لتحديد البطل وتوج الأخير باللقب.

كما شهد ختام البطولة تسليم مصر راية تنظيم النسخة المقبلة من المونديال فى يناير 2021 بحضور وزير الشباب و الرياضة الدكتور أشرف صبحى الذى حرص على التوجه على الدنمارك لحضور المراسم .

و إحتل منتخب مصر لكرة اليد المركز الثامن على العالم ، ليعود مرة أخرى ضمن المنتخبات الكبار بعد غياب دام 18 عاما،  و ذلك بالخسارة أمام إسبانيا بنتيجة 36 / 31 فى لقاء تحديد المركزين السابع و الثامن .

وشهد مشوار المنتخب فى هذه البطولة تلقى خسارتين متتاليتين من السويد و قطر قبل أن يفوزون على الأرجنتين وأنجولا ويحققوا التعادل أمام المجر لينجح الفراعنة فى التأهل للدور الرئيسى للبطولة . 

 فى الدور الرئيسى خسرت مصر بصعوبة أمام النرويج 32 /28 ثم أمام الدنمارك 26 /30 قبل أن تهزم تونس 30 /28  ، وجاءت منافسة مصر على المركزين السابع والثامن فى ظل خسارة المجر من النرويج بفارق 9 أهداف 35 /26 فى ختام الدور الرئيسى و فوز مصر على تونس بفارق 7 أهداف بنتيجة 30 /23 .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة