محافظ المنيا يحٌيل مخالفات شبكات مياه الشرب لمدينة مغاغة والعدوة للنيابة

الأحد، 27 يناير 2019 11:54 ص
محافظ المنيا يحٌيل مخالفات شبكات مياه الشرب لمدينة مغاغة والعدوة للنيابة اللواء قاسم حسين محافظ المنيا
المنيا – فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحال اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، عدد من المخالفات المالية التى شابت أعمال شبكات مياه الشرب لمدينة مغاغة والعدوة، للنيابة العامة للتحقيق فى تلك المخالفات .

تضمن تقرير الإحالة الذى أعدته الأجهزة الرقابية، وتم عرضه على المحافظ ووجود مخالفات شابت أعمال شبكات مياه الشرب لمدينة مغاغة والعدوة، حيث أنه منذ عام 2003 وحتى الآن، لم يتم الاستفادة من الشبكة الداخلية ودخولها الخدمة لتوفير مياه الشرب لما يقرب من 593 ألف نسمة لأهالى مدينة مغاغة، بالإضافة إلى عدم استكمال باقى أعمال الشبكة بمدينة مغاغة بطول 26 كم، وأعمال شبكة مدينة العدوة بطول 13 كم.

 أوضح أمير زيدان مدير إدارة الشئون القانونية بالمحافظة أن المخالفات شملت أيضا عدم القيام بتسليم وتسلم وتشغيل الشبكة حتى الآن، على الرغم من تحرير محضر ضخ مياه فى أكتوبر 2018، وقد بلغ إجمالى تلك الأعمال حوالى 156 مليون جنية وعدم الاستفادة من تلك الشبكة يعد إهدارا للمال العام .

أكد المحافظ على تكثيف الحملات التفتيشية من قبل لجنة الانضباط والتفتيش الدورى والإدارة العامة للتفتيش المالى والإدارى على كافة القطاعات الخدمية بهدف تحقيق الانضباط والوقوف على كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين مشدداً على إتخاذ كافة الإجراءات القانونية والرادعة حيال كل مقصر أو متخاذل فى تأدية واجبه الوظيفى .

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة