محافظ القليوبية وقائد قوات الدفاع الشعبي ومدير الأمن يكرمون والدي شهيد سيناء

الأحد، 27 يناير 2019 02:09 م
محافظ القليوبية وقائد قوات الدفاع الشعبي ومدير الأمن يكرمون والدي شهيد سيناء جانب من التكريم
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كرم الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، واللواء أركان حرب خالد مصطفى توفيق، قائد قوات الدفاع الشعبي، واللواءرضا طبلية مدير أمن القليوبية، والدي الشهيد ملازم عبدالله عادل عيسوي إبراهيم،  ابن مدينة الخانكة، الذي نال الشهادة بسيناء، وذلك خلال متابعة تنفيذ المشروع التعبوي المشترك لمجابهة الأزمات والكوارث.
 
وألقي قائد قوات الدفاع الشعبي، كلمة عبر خلالها عن مدي عظمة درجة الشهداء، ومدي التضحية التي قدمها أسرهم من خلال فقدهم أغلي ما يملكون فداء لأمن الوطن، فيما ردت والدة الشهيد بأنها راضية بقضاء الله، وأن نجلها في منزلة يتمناها الجميع. 
 
وبدأت الجولة، بعقد لقاء ببيت صقلية بجوار محكمة الاسرة، لبدء مشروع التدريب العملى المشترك لمجابهة الازمات والكوارث، حيث تم عرض بيان من مديرية الامن، والمستشار العسكرى، ورؤساء المدن ومديرى المديريات.
 
كما يتم المرور على الاصطفاف للمعدات بأرض المحلج بمدينة بنها، وينتهي المشروع بإجراء تجربة إخلاء مبنى مديرية القوى العاملة، بحضور محافظ القليوبية وقائد قوات الدفاع الشعبي والمستشار العسكري، وعدد كبير من رجال الجيش والشرطة.
 
تفقد الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، واللواء أركان حرب خالد مصطفى توفيق قائد قوات الدفاع الشعبي، واللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، تنفيذ المشروع التعبوي المشترك لمجابهة الأزمات والكوارث بمنطقة أرض المحلج بمدينة بنها، والذى يقام خلال الفترة من 27 – 29 يناير 2019.
 
و حضر الدكتور عواد أحمد علي السكرتير العام، واللواء محمد عبد الوهاب السعدني السكرتير العام المساعد، والعقيد ايمن حسين علي المستشار العسكري، واللواء نبيل عدلي مدير ادارة المرور، ورؤساء المدن والأحياء، ومديري مديريات التربية والتعليم والصحة والتضامن الاجتماعي والقوى العاملة، والتموين والطب البيطري والشباب والرياضة والزراعة والري، ورئيس شركة المياه ومدير الاسعاف والكهرباء، ومدير إدارة المرور والحماية المدنية وإدارة الأزمات.
 
وأكد المحافظ، خلال الجولة على الدور الهام الذى تقوم به قوات الدفاع الشعبى والعسكري فى الحفاظ على الأمن، مشيرًا إلى أهمية التعاون بين الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، وبين أجهزة الدفاع الشعبي والعسكري، مشيرا إلى أن الغرض من المشروع يتلخص فى نقل الدروس المستفادة من القوات المسلحة للأجهزة التنفيذية، للتحرك فى أوقات الأزمات.
 
وأضاف المحافظ، أنه لا يجب أن ننتظر حدوث الأزمة، حتى نبحث عن سبل التعامل معها، لذا نتأكد دوما من استعداد المحافظة بجميع أجهزتها، للتعامل حال حدوث أى طارئ أو أزمة.
 
كما تم مراجعة التدريبات الخاصة بإدارة الأزمات، وتحديد كل الإيجابيات والسلبيات والدروس المستفادة من تنفيذ المشروع، ومدى الاستعدادات لمواجهة أى طوارىء.
 
 
 
 
محافظ-القليبوبيه-(1)
 

محافظ-القليبوبيه-(2)
 

محافظ-القليبوبيه-(3)
 

محافظ-القليبوبيه-(4)
 

محافظ-القليبوبيه-(5)
 

محافظ-القليبوبيه-(6)
 

محافظ-القليبوبيه-(7)
 

محافظ-القليبوبيه-(8)
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة