ليدى جاجا وكريستيان بيل من بين المتنافسين على جوائز نقابة ممثلى الشاشة

الأحد، 27 يناير 2019 07:40 م
ليدى جاجا وكريستيان بيل من بين المتنافسين على جوائز نقابة ممثلى الشاشة ليدي جاجا
رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتنافس ليدى جاجا وباقى ممثلى الفيلم الدرامى الموسيقى "مولد نجمة" (إيه ستار إز بورون) على جوائز نقابة ممثلى الشاشة فى هوليوود اليوم الأحد فى حدث قد يعطى ملمحًا عن الأفلام التى لها الحظ الأوفر فى الفوز بسباق الأوسكار الشهر المقبل.

وتتصدر جاجا وشريكاها فى بطولة الفيلم برادلى كوبر وسام إليوت ترشيحًا للحصول على أفضل فريق وهى أرفع جائزة من نقابة ممثلى الشاشة وتشمل الترشيحات فريق ممثلى فيلم "النمر الأسود" (بلاك بانثر) والفيلم الدرامى التاريخى "كلانزمان الأسود" (بلاك كلانزمان) و"آسيويون أثرياء مجانين" (كريزى ريتش إيشيانز) إضافة للفيلم الفائز بالجولدن جلوب "الملحمة البوهيمية" (بوهيميان رابسودي).

وخلال 23 عامًا مضت لم يحصل إلا فيلم واحد على جائزة أوسكار أفضل فيلم دون أن يرشح لجائزة من نقابة ممثلى الشاشة وهو الفيلم الخيالى الرومانسى (ذا شيب أوف ووتر) العام الماضي.

لكن هذا السيناريو قد يتكرر هذا العام مع وجود عدة أفلام تتنافس على الأوسكار دون ورودها فى ترشيحات جوائز نقابة ممثلى الشاشة مثل فيلم "روما" والفيلم البريطانى "المفضلة" (ذا فيفوريت) والفيلم الحائز على جولدن جلوب لأفضل فيلم كوميدى "كتاب أخضر"(جرين بوك).

ومن بين المرشحين لجائزة أفضل ممثل من نقابة ممثلى الشاشة النجم كريستيان بيل عن دوره الذى نال عنه الكثير من الإشادة لتجسيده دور ديك تشينى نائب الرئيس الأمريكى السابق فى الفيلم السياسى الساخر "النائب" (فايس) وكذلك الممثل رامى مالك عن تجسيده لمغنى فريق كوين الرئيسى الراحل فريدى ميركورى فى "الملحمة البوهيمية" (بوهيميان رابسودي).

وسيكرم حفل توزيع جوائز نقابة ممثلى الشاشة أيضًا أفضل الأعمال التلفزيونية ومن بين أبرز المرشحين "السيدة ميسل الرائعة" (ذا مارفلوس ميسز ميسل)، وهو مسلسل فكاهى عن ربة منزل فى الخمسينيات تحولت لممثلة فكاهية، ومسلسل عن عصابات المخدرات "أوزارك".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة