جيرونا ضد برشلونة.. البارسا يحقق فوزه الثامن على التوالى ويتصدر الليجا

الأحد، 27 يناير 2019 07:16 م
جيرونا ضد برشلونة.. البارسا يحقق فوزه الثامن على التوالى ويتصدر الليجا مباراة جيرونا وبرشلونة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
اليوم السابع بلس

 

فى مباراة جيرونا ضد برشلونة حقق نادى برشلونة فوزه الثامن على التوالى فى الدوري الإسباني، بتخطيه مضيفه فريق جيرونا بهدفين مقابل لاشئ، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد على ملعب "مونتليفى"، ضمن منافسات الجولة الواحد والعشرون من الدوري الإسباني.

أنهى برشلونة الشوط الأول من المباراة متقدما بهدف سجله الظهير الأيمن البرتغالى نيلسون سيميدو فى الدقيقة التاسعة من زمن اللقاء، من تسديدة قوية مستغلا إرتباك دفاع جيرونا، وهو الهدف الأول للمدافع البرتغالى منذ إنضمامه من بنفيكا عام 2017.

وفى الشوط الثانى تعرض بيرناردو ايسبينوزا مدافع جيرونا للطرد فى الدقيقة 51 من زمن المباراة، بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

ونجح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فى إضافة الهدف الثانى فى الدقيقة 68 من عمر المباراة، بعد تلقيه تمريرة من زميله جوردى ألبا انفرد على أثرها بمرمى جيرونا، ليضعها من فوق رأس الحارس بطريقة رائعة، وهى المباراة الثامنة على التوالى التى يهز فيها البرغوث شباك منافسيه، ليعزز صدارته لترتيب هدافى الليجا برصيد 19 هدفا.

بهذه النتيجة عزز برشلونة صدارته لجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 49 نقطة، متفوقا بفارق 5 نقاط عن أقرب ملاحقيه أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثانى برصيد 44 نقطة، بينما يحتل جيرونا المركز الـ 13 برصيد 24 نقطة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة