أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلى يسابق الزمن للتخلص من "صداع" القيد الأفريقى واستكمال القائمة المحلية.. لاسارتى يجتمع بمعاونيه للانتهاء من الملفات الكروية.. عمرو جمال وربيعة يقتربان من القيد المحلى.. ومحمد يوسف: الإعلان عقب مباراة دجلة

الأحد، 27 يناير 2019 04:00 م
الأهلى يسابق الزمن للتخلص من "صداع" القيد الأفريقى واستكمال القائمة المحلية.. لاسارتى يجتمع بمعاونيه للانتهاء من الملفات الكروية.. عمرو جمال وربيعة يقتربان من القيد المحلى.. ومحمد يوسف: الإعلان عقب مباراة دجلة فريق الأهلي - صورة أرشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد النادى الأهلي حالياً حالة من النقاش المُستمر داخل الجهاز الفنى للفريق، بقيادة المدرب الأوروجويانى مارتن لاسارتى، لحسم عدة ملفات مهمة داخل الفريق.

 

ويتطلع لاسارتى ومعاونوه لحسم ملف القيد فى القائمة الأفريقية، وكذلك استكمال القائمة المحلية عقب مباراة دجلة المقرر لها الثامنة مساء غد، الاثنين، فى الجولة الـ20 للدورى وقبل مباراة سيمبا التنزانى يوم 2 فبراير المقبل فى البطولة الأفريقية بمصر.

 

جلسة خاصة بين لاسارتى وعبد الحفيظ

مارتن لاسارتى سيعقد جلسة خاصة مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة والجهاز المعاون، من أجل تحديد اسمى المقعدين الأخيرين فى القائمة الأفريقية، وينتظر الجهاز الفنى اللحظات الأخيرة قبل إغلاق باب القيد بنهاية الشهر الجارى لحسم هذا الملف.

 

وكان الجهاز الفنى قيّد رمضان صبحى، وياسر إبراهيم، وحسين الشحات قبل مواجهة فيتا كلوب الكونغولى فى افتتاح مشوار الفريق بدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، قبل أن يقيد الثنائى حمدى فتحى وجونيور أجايى قبل مباراة شبيبة الساورة الجزائرى فى الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات، ليتبقى مقعدان شاغران فى القائمة الأفريقية يتم حسمهما عقب مباراة وادى دجلة.

ويفاضل مارتن لاسارتى بين الثلاثى "صالح جمعة ومحمود وحيد وعمرو جمال"، لاختيار اثنين منهما للقيد فى الملحق الأفريقى قبل إغلاق باب القيد آخر يناير الجارى.

 

تأجيل حسم القيد الأفريقى لما بعد لقاء دجلة

وأكد محمد يوسف، المدرب العام للأهلي، أن الجهاز الفنى قرر تأجيل حسم القيد الأفريقى لما بعد مباراة وادى دجلة، موضحاً أن الجهاز الفنى للفريق، بقيادة الأوروجويانى لاسارتى، سيحسم القيد فى القائمة الأفريقية عقب لقاء دجلة، مشيرا إلى أن المشاورات تتم حالياً داخل الجهاز الفنى لحسم هذا الملف.

ويلعب الأهلي مع سيمبا التنزانى يوم 2 فبراير المقبل بمصر فى الجولة الثالثة لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

 

مستوى مُميز لربيعة وجمال

على الصعيد ذاته، استقر الجهاز الفنى على قيد الثنائى رامى ربيعة وعمرو جمال فى قائمة الفريق المحلية خلال الميركاتو الشتوى الجارى، بعدما ظهر عمرو جمال ورامى ربيعة بمستوى طيب خلال تدريبات الفريق الفترة الماضية، فى الوقت الذى يحتاج لاسارتى لخدماتهما فى ظل النقص الحاد بمراكزهما.

يذكر أن ربيعة والغزال كان قد تم قيدهما فى قائمة الانتظار بالأهلى مع بداية الموسم، ولم يشاركا فى أى مباراة هذا الموسم، ليحق للأهلي الاستعانة بهما فيما تبقى من مباريات بعد قرار قيدهما.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة