3 اعشاب متستغناش عنهم لو عاوز تنشط الذاكرة وتركز فى شغلك

الأحد، 27 يناير 2019 12:00 ص
3 اعشاب متستغناش عنهم لو عاوز تنشط الذاكرة وتركز فى شغلك التركيز_صورة ارشيفية
كتبت فاطمة ياسر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هل تعاني من النسيان؟..هل ترغب في تنشيط ذاكرتك وتحسينها؟..إذا كانت إجابتك نعم فعليك قراءة هذا التقرير الذي يقدم أفضل الأعشاب التي تزيد  من قدرة وتركيز المخ، وذلك وفقا للتقرير المنشور عبر موقع " .foodmatters".

أشار التقرير، إلي  أن الحل يتمثل في النوم من 7 إلى 8 ساعات في اليوم، مع ضرورة تناول بعض الاعشاب التي تساهم في تنشيط الذاكرة بشكل كبير، ومنها:

-إكليل الجبل، هذه العشبة لها العديد من الفوائد الصحية، فهي غنية بالعديد من العناصر الغذائية الهامة لجسمك، يمكنك تناوله كمشروب محلي بالعسل مرتين في اليوم.

-الروزماري من الأعشاب الغنية بالعديد من العناصر الغذائية الهامة لتنشيط خلايا المخ، وداعم قوي للمه وخلاياه، وخاصة عند استخدام الزيت الخاص به، فرائحته لها دور كبير في تنشيط المخ بشكل كبير.

-الجينسنج.. فهو يستخدم لزيادة الحيوية وتحسين الوظيفة العقلية الشاملة، مما يعني أنه يمكن أيضًا أن يساعد جسمك ودماغك على التعامل بشكل أفضل مع تأثيرات الإجهاد.

فى إطار إهتمام اليوم السابع بتقديم كل ما يهم المصريين من معلومات واستشارات طبية ، يقدم اليوم السابع خدمة التعرف على أسعار وتكاليف العمليات الطبية المختلفة لكى يتمكن كل مريض من تحديد العملية المناسبة والسعر المناسب ونرشح له أيضًا الدكتور المناسب.

dryoum7price

وللتواصل مع الفريق الصحفى المسئول عن إعداد المحتوى الطبى بخدمة دكتور اليوم السابع يرجى التواصل من خلال:

الواتس آب على الهاتف رقم: 01288830677

البريد الإلكترونى : doctor@youm7.com

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohamed

الروزماري هو نفسه اكليل الجبل

الروزماري هو نفسه اكليل الجبل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة