أكرم القصاص - علا الشافعي

"كلام ستات" يناقش دراسة حول وظيفة "السباكة" الأعلى اجرا فى نيويورك

الأحد، 27 يناير 2019 06:08 م
"كلام ستات" يناقش دراسة حول وظيفة "السباكة" الأعلى اجرا فى نيويورك كلام ستات
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناقش برنامج كلام ستات المذاع على قناة "ON E"، الذى يقدمه الإعلامية شيريهان أبو الحسن والفنانة نهال عنبر، والفنانة هيدى كرم، والفنانة ندى رحمى، دراسة وظيفة السباكة..من بين الأعلى أجراً في نيويورك.

وعلقت الفنانة نهال عنبر قائلة: "أنه فى أمريكا أجريت دراسة على أعلى مرتب فى نيويورك.. وجدوا أن هناك قائمة من أعلى 100 مرتب تبين أن من بينهم 23 سباك وتبين من الدراسة أنه فى أوقات العمل الإضافية لهم يتقاضوا 213 ألف دولار سنويا.. والراتب الأساسى لكل فرد فى العام 80 ألف دولار.. وهناك 22 سباك آخرين بيتقاضوا 200 ألف دولار فى اوقات العمل الإضافية"، مضيفة أن "السباك هو بياخد أعلى مرتب فى الخارج وبيأتى للمنزل بعربية شيك وبشنطة شكلها حلو وبيدخل يقول لصاحب المنزل ما هى المشكلة ويدخل يصلحها وبياخد مرتب حلو أوى عليه".

وقالت الإعلامية شيريهان أبو الحسن إن مهنة السباكة تعد من المهنة الصعبة.. ولكن فى مدينة نيويورك  لديها العديد من الإصلاحات لأن البينة التحتيه قديمة جدا فبتحتاج إلى إعادة إصلاح بالكامل.. ومهنة السباكة جيدة.. ولو طلب أى شخص فى الدول الخارجية لأى مهنة بيتقاضى مرتبا بالساعة.. وتعد مهنة السباكة من المهن الجيدة التى تدخل دخل كتير لصاحبها".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة