خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

صور.. مدير أمن سوهاج والسكرتير العام للمحافظة يتفقدان حالة المصابين بالتسمم

الأحد، 27 يناير 2019 01:02 ص
صور.. مدير أمن سوهاج والسكرتير العام للمحافظة يتفقدان حالة المصابين بالتسمم مدير أمن سوهاج والسكرتير العام
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أنتقل اللواء هشام الشافعى مدير أمن سوهاج واللواء يسرى خضر السكرتير العام للمحافظة إلى مستشفى الهلال للتأمين الصحى لتفقد والإطمئنان على حالة الأطفال المصابين بحالة تسمم من قرية عرابة أبوعزيز دائرة مركز المركز شمال محافظة سوهاج عقب تناولهم سندوشات جبنه وبطاطس أثناء قيامهم بممارسة الإنشطة الصيفية بالكنيسة.
 
مدير أمن سوهاج والسكرتير العام للمحافظة يتفقدان حالة المصابين بالتسمم (1)
 
ومن جانبه قام المدير والسكرتير بالمرور على الأطفال داخل الغرف بالمستشفى والتأكد من تقديم الإسعافات والعلاج اللازم لهم والتأكد من إستقرار حالتهم الصحية.
 
يذكر أن الدكتور هانى جمعه وكيل وزارة الصحة أكد في تصريح خاص " لليوم السابع" أنه تم عمل الإسعافات اللازمة للأطفال حضانة الكنيسة المصابين بحالة إعياء عقب تناولهم وجبة غذائية بالكنيسة خلال نشاط بالكنيسة خلال إجازة نصف العام وقد تصرح تهم بخروج 21 طفلا لتحسن حال الصحية.
 
مدير أمن سوهاج والسكرتير العام للمحافظة يتفقدان حالة المصابين بالتسمم (2)
 
وأضاف وكيل وزارة الصحة أن بداية الواقعة وصول  بلاغ إشتباه حلالات تسمم غذائى بقرية عرابة أبوعزير  وعلى الفور تم تحريك سيارات الإسعاف وتم نقل بعض الحالات لمستشفى الهلال وهم 23 حالة و15 حالة بمستشفى سوهاج العام و28 حالة للوحدة الصحية بعرابة أبوعزيز وتصرح بخروج 21 حالة من الوحدة نظرا لتحسن حالتهم الصحية .
 
 وأشار وكيل الوزارة أنه  تم إجراء الإسعافات الأولية وتم تركيب محاليل ويتم علاج الحالات بالوحدة وتم ارسال عدد من فرق الوقايه والترصد لأخذ عينات من الأكل والمياه والوحدة تعمل على مدار 24 ساعة لمتابعة الحالات حتى بعد عودتها للمنازل.
 
مدير أمن سوهاج والسكرتير العام للمحافظة يتفقدان حالة المصابين بالتسمم (3)
 
وأنهى وكيل وزارة الصحة تصريحاته أن الكنيسة كانت تقوم بعمل نشاط في الأجازة الصفية لعدد 350 طفلا تتراوح أعمارهم ما بين 5 إلى 12 عاما وقامت الكنيسة بإعداد وجبات غذائية لهم عبارة عن سندوتشات جبنه وبطاطس للإطفال وبعدها حدثت الإصابة وأننا متواجدون بالقرية لعمل اللازم مع المتابعة الدورية اللازمة لحالة الأطفال
 
مدير أمن سوهاج والسكرتير العام للمحافظة يتفقدان حالة المصابين بالتسمم (4)
 

 

مدير أمن سوهاج والسكرتير العام للمحافظة يتفقدان حالة المصابين بالتسمم (5)

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة