أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على الجهاز الفنى الجديد لبيراميدز

الأحد، 27 يناير 2019 11:01 ص
تعرف على الجهاز الفنى الجديد لبيراميدز رامون دياز
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الساعات الماضية إعلان مسئولى نادى بيراميدز التعاقد مع رامون دياز لتولى القيادة الفنية للفريق، خلفا لحسام حسن، بعد التعادل مع الزمالك فى الجولة المؤجلة من الأسبوع التاسع من الدورى بثلاثية لكل فريق.

وكشف تركى آل الشيخ، مالك نادى بيراميدز، أن الجهاز الفنى للفريق يتكون من 8 أعضاء، نرصد أهم المعلومات عن أفراد الجهاز الفنى الجديد لفريق بيراميدز.

دياز
دياز

رامون دياز

لاعب أرجنتينى سابق، وتولى تدريب عدد من الأندية الأرجنتينية ومنتخب البارجواى، والهلال السعودى، أبرز فتراته التدريبية مع ريفر بليت الأرجنتينى، ونادى الاتحاد السعودى، وسان لورينزو الأرجنتينى، وحقق العديد من الإنجازات منها الحصول على أفضل مدرب فى الأرجنتين 2014، والتتويج بالدورى السعودى 2017 وكأس الدورى الأرجنتينى  وكأس الملك السعودى.

ايميليانو دياز
ايميليانو دياز

 

إيميليانو دياز

هو ابن رامون دياز ويعمل مساعدا له، عمل فى عدد من الأندية مع والده مثل الاتحاد السعودى والهلال ومنتخب البارجواى ونادى ريفر بليت.

 

1
1

 

Capture
 

داريو درودى

تولى تدريب منتخب الأرجنتين وهو فى الحادية والثلاثين من عمره، وعمل كمدرب مساعد و محلل، وحصل على الدورى الفرنسى وقت كان مساعدا لجارديم، وعمل فى عدة أندية منها كارباتى وزيركا  الأوكرانى، وموناكو الفرنسى فياريال الإسبانى.

 

2
2

 

Capture
 داميان باز

يعمل محللا تقنيا، وتولى المهمة فى عدد من أندية الأرجنتين، والسعودية، ومنتخب باراجواى أيضا، وعمل مع دياز فى أكثر من مهمة، ومن الأندية التى عمل بها الهلال والاتحاد السعودى، وريفربلت.

 

3
 

 

Capture

خورخى بيدال

معد بدنى عمل فى الكثير من الأندية الأرجنتينية ، ومنتخب باراجواى، وضمن الفريق المساعد لرامون دياز.

 

4
 

 

 Capture
 

اوسمار فيريرا

لاعب أرجنتينى سابق ومدرب حالى، يعمل ضمن الجهاز المعاون لدياز، وعمل فى عدة أندية، منها الهلال والاتحاد السعودى ومنتخب باراجواى، وريفر بليت الأرجنتينى. 

5
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة