عمرو أديب يهاجم نقيب البيطريين بسبب رفضه تناول الطعام فى الفنادق والمطاعم

السبت، 26 يناير 2019 01:22 ص
عمرو أديب يهاجم نقيب البيطريين بسبب رفضه تناول الطعام فى الفنادق والمطاعم الإعلامى عمرو أديب
كتب أحمد سامح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هاجم الإعلامى عمرو أديب، الدكتور خالد العامرى، نقيب عام الأطباء البيطريين، رئيس اتحاد الأطباء البيطريين العرب، بسبب تصريحاته بعدم تناول الطعام فى الفنادق والمطاعم الكبرى خوفاً على صحته، متسائلاً: " الفنادق والمطاعم المحترمة اللى بتآكل ملايين كل يوم دى أخبارها إيه".

وانتقد أديب، خلال برنامجه، خروج مثل هذه التصريحات من جهة مسئولة مثل نقابة البيطريين فى بلد سياحى مثل مصر، متعجباً من تصريحات "العامرى": "لدينا 3500 منشأة سياحية فى مصر ويفتش عليها 5 أطباء بيطريين، والسياح عارفين أن عندنا خلل وعندما يعود لبلده يرفع علينا قضايا.. أنا لا اتناول الطعام فى الفنادق والمطاعم المشهورة والبيت أكثر اماناً بالنسبة لى"، ورد أديب على هذه التصريحات: "كل فى بيتكم يا أخى ومتوقفش حال الفنادق والسياحة فى مصر".

وتعليقا على تصريحات نقيب البيطريين حول قانون هيئة الغذاء، قال أديب: " الكلمة نور وبعض الكلمات قبور".

فيما هنأ الإعلامي عمرو أديب، الشعب المصرى بمناسبة عيد الشرطة وذكرى ثورة 25 يناير، مستنكرًا تشويه البعض لثورة 25 يناير، والبعض الآخر لـ"عيد الشرطة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

سعيد بلاسي

النفاق

أنني اتفق مع النقيب في كلامه ولكن اختلف معه ومعك في طريقة العرض هو يريد تطبيق نظام صحي سليم وانت تريد شو إعلامي من يقوم بالتشويه انت لكن كان من المفروض تعمل له مداخلة وتسمع رايه أو تستضيفه ولكن انت لتتعلم ما يحدث وهو بطبيعة عمله يعلم ما يحدث وانا اعرف ما يحدث وممكن آخدك من يدك وتري علي الطبيعه نحن نريد مصر من أحسن الدول في تطبيق معايير الجودة(HACCP) وهو ماينادي به النقيب ارجو عدم التهليل ودراسة تلك الأشياء بشفافية وموضوعية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة