أكرم القصاص - علا الشافعي

عمدة نيويورك السابق يهاجم "ترامب": رئيس فاشل ولا يجب وجوده فى انتخابات 2020

السبت، 26 يناير 2019 12:51 م
عمدة نيويورك السابق يهاجم "ترامب": رئيس فاشل ولا يجب وجوده فى انتخابات 2020 مايكل بلومبرج
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن مايكل بلومبرج عمدة مدينة نيويورك السابق ورجل الأعمال الشهير، هجوما قويا على الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، واصفا إياه بالرئيس الفاشل، خاصة أن هناك بعض الوكالات الفيدرالية لا تزال مغلقة بسبب أطول إغلاق حكومي في تاريخ الولايات المتحدة، والذى يعد الرئيس الأمريكى المسئول عنه، بينما يسعى لتوفير المليارات من أجل بناء الجدار الحدودى.

وقال رجل الأعمال الشهير، خلال مشاركته بأعمال للحزب الديمقراطي الأمريكى: "أعتقد أنه من الواضح أن هذا الرئيس لا يمكن مساعدته في هذه المرحلة، وأن الإسناد الذي يحاول موظفوه تقديمه في المكتب البيضاوي لا يجدي نفعا"، وذلك وفق ما ذكره موقع "politico" الأمريكى.

وتابع "بلومبرج" هجومه على الرئيس الأمريكى قائلا: "هذا الراجل لا ينبغى أن يكون رئيسًا للولايات المتحدة"، متابعا يجب أن نفعل شيئًا للتأكد من حصولنا على شخص مختلف فى البيت الأبيض بعد عامين من الآن خلال الانتخابات الرئاسية 2020 ، وأنا ملتزم بالقيام بذلك.. الأمر يتعلق بالكفاءة .. رئاسة الويات المتحدة ليست مجرد وظيفة، وكلما كان لدينا رئيس تنفيذى يتظاهر بأنه يعمل على إدارة هذا البلد على نحو متهور، كلما كان أسوأ بالنسبة لاقتصادنا ولأمننا.. هذا أمر خطير حقا".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة