خالد أبو بكر: بيان مدير صندوق النقد الدولى شهادة فى حق المصريين

السبت، 26 يناير 2019 12:51 م
خالد أبو بكر: بيان مدير صندوق النقد الدولى شهادة فى حق المصريين خالد أبو بكر
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد خالد أبو بكر، أن بيان كريستين لاجارد مدير صندوق النقد الدولى، هام، مشددًا على أنه شهادة فى حق المصريين، وقال خالد أبو بكر، "بيان هام.. من مديرة صندوق النقد الدولى، شهادة فى حق المصريين".

خالد أبو بكر
خالد أبو بكر

 

وكانت لاجارد، قد أصدرت بيان أكدت فيه، أنها ستوصي بأن يوافق المجلس التنفيذى للصندوق على المراجعة الرابعة لبرنامج قرض مصر البالغ 12 مليار دولار فى خطوة من المتوقع أن تفرج عن دفعة حجمها مليارا دولار.

وقالت لاجارد فى بيان إن المجلس سيجتمع خلال الأسابيع المقبلة لمناقشة المراجعة، وأشادت بالإصلاحات التى باشرتها السلطات المصرية والتى قالت إنها وضعت عجز ميزانية الدولة على مسار نزولى وساعدت فى تقليص معدل البطالة إلى عشرة بالمئة وهو أقل مستوى منذ 2011.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

بكرى محمد احمد محمد

المواطن المصرى البسيط

المواطن المصرى البسيط ليس سهلا ولكنه صبور ويرجع صبره الى ما لمسه من عمل على عدة محاور كان هو المستفيد الأول منها وكان صوت المواطن البسيط هو الاعلى خلال فترة الاصلاح ولا صوت يعلو عليه وعن نفسى ما اسعدني خلال فترة الاصلاح رغم قسوتها المحاولات الجادة فى القضاء على العشوائيات والاهتمام الجاد بمن هم أكثر فقرا وحاجة ومحاربة الفساد واسترداد أراضى الدولة والفصل بين قيمة الدولار الجمركى لبعض السلع الاستفزازية والسلع الأساسية وحملة مليون صحة ورأيت السعادة على وجوه الناس من الاهتمام غير المسبوق بصحة المواطن وعلى الرغم من أننا لم أرى بأم عينى المشروعات القومية التى تتحدث عنها الصحافة الا اننى حين اشاهد بين الحين والآخر بعض منها المس الإصرار وحجم الانجاز وأعتقد أن الأنفاق التى سيتم الانتهاء منها فى سيناء هى من أعظم تلك المشاريع القومية .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة