المحترفون "مش فى نعيم".. الميركاتو الشتوى أمل الفراعنة للعودة من جديد.. عمرو وردة ينتقل لأتروميتوس اليونانى.. تريزيجيه فى صراع تركى.. محمد الننى يواجه خطر "الصدأ" مع أرسنال وينتظر الضوء الأخضر لخوض تجربة جديدة

السبت، 26 يناير 2019 12:00 ص
المحترفون "مش فى نعيم".. الميركاتو الشتوى أمل الفراعنة للعودة من جديد..  عمرو وردة ينتقل لأتروميتوس اليونانى.. تريزيجيه فى صراع تركى.. محمد الننى يواجه خطر "الصدأ" مع أرسنال وينتظر الضوء الأخضر لخوض تجربة جديدة محمد الننى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أيام قليلة تفصلنا عن نهاية فترة الانتقالات الشتوية فى أوروبا، ولا يزال العديد من المحترفين ينتظرون تحديد مستقبلهم مع مختلف الأندية ما بين رغبة في الرحيل لخوض تجربة إحترافية جديدة أو الهروب من "جحيم الدكة"، وهو ما يستعرضه التقرير التالى..

 

محمود تريزيجيه

 

لا يزال محمود تريزيجيه يتمسك بالأمل الأخير في الرحيل عن صفوف قاسم باشا التركي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية بعدما تلقى العديد من العروض من مختلف الأندية الراغبة في التعاقد معه.

 واستطاع محمود تريزيجيه أن يلفت أنظار العديد من الأندية العربية والأوروبية بعد المستويات الرائعة التي ظهر عليها مع قاسم باشا، في النصف الأول من الموسم الكروي، حيث أبدت أندية اتحاد جدة والشباب السعوديين، ولاتسيو الإيطالى، وشتوتجارت الألمانى، وجالطة سراى وفنربخشة وبشكتاش من تركيا، والريان القطرى رغبتها فى ضم "الفرعون المصرى".

ويرفض نادي قاسم باشا الموافقة على رحيل محمود تريزيجيه رغم العروض التي بلغت إحداها 11 مليون يورو، من أجل مواصلة المنافسة على حصد لقب الدورى التركى، أو إنهاء المشوار فى أحد المراكز المؤهلة لمسابقتى دورى أبطال أوروبا والدورى الأوروبى "اليوروباليج" الموسم المقبل.

 

عمرو وردة
 

عمرو وردة لاعب منتخب مصر انتقل لصفوف أتروميتوس اليوناني مُعاراً من نادي باوك لمدة ستة أشهر بعد مفاوضات استمرت فترة طويلة مع اللاعب المصرى. 

 فنربخشة بطل الدورى التركى  يتطلع لضم عمرو وردة في صفقة كان مقدرا أن تكلف خزينة النادى نحو 3 ملايين يورو.

 

عمرو وردة
عمرو وردة


 

محمد الننى
 

يبدو أن أيام محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر مع نادي أرسنال باتت معدودة، في ظل معاناته من عدم المشاركة في المباريات.

وأصبح محمد الننى خارج حسابات أوناى إيمرى، المدير الفنى لنادى أرسنال، حيث يلازم اللاعب المصرى مقاعد البدلاء فى مباريات الفريق اللندنى بمسابقة الدورى الإنجليزي، ولم يشارك سوى فى مباراة واحدة من أصل 22 مباراة خاضها الفريق بمسابقة الدورى الإنجليزى، بعدما لعب 59 دقيقة فى فوز أرسنال على بيرنلى بنتيجة 3 – 1 فى المباراة التى جمعتهما بملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ 18.

 

ولم يشارك محمد الننى سوى في 8 مباريات فقط مع أرسنال الموسم الحالى، بواقع 5 مباريات فى الدورى الأوروبى "اليوروباليج"، ومباراة وحيدة فى مسابقات الدورى الإنجليزى وكأس الاتحاد وكأس الرابطة.

 

وتحدثت تقارير صحفية إنجليزية فى وقت سابق، أن نادى أرسنال سيمنح الضوء الأخضر للنجم المصرى محمد الننى بالرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية حال تلقيه عرضًا بقيمة 15 مليون جنيه إسترليني، ويعد ليستر سيتى أبرز المهتمين بضم اللاعب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة