أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن العودة لطريقة رونى ورونالدو ضد أرسنال

السبت، 26 يناير 2019 10:31 ص
اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن العودة لطريقة رونى ورونالدو ضد أرسنال رونالدو وروني
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شعر أولى جونار سولشاير بالفخر بعد أداء فريقه مانشستر يونايتد "التقليدى" الهجومى السلس فى الفوز 3-1 على أرسنال بالدور الرابع بكأس الاتحاد الإنجليزى لكرة القدم أمس الجمعة.

ومنح هدفان من أليكسيس سانشيز وجيسى لينجارد السيطرة لمانشستر، ورغم تقليص بيير-إيمريك أوباميانج الفارق حسم أنطوني مارسيال الفوز للفريق الضيف بهدف متأخر.

وهذا الفوز الثامن على التوالي لسولشاير منذ توليه المسؤولية كمدرب مؤقت بعد إقالة جوزيه مورينيو ليتفوق على الأسطورة مات بازبى مدرب يونايتد.

 

سولشاير صاحب أفضل بداية فى تاريخ مان يونايتد

سولشاير مدرب مانشستر يونايتد
سولشاير مدرب مانشستر يونايتد

 

وبينما تظهر الإحصاءات أنها أفضل بداية على الإطلاق لمدرب فى تاريخ يونايتد كان الأداء أكثر إثارة للإعجاب.

مان يونايتد يسجل 22 هدفا تحت قيادة سولشاير
 

وأحرز مانشستر يونايتد 22 هدفا تحت قيادة سولشاير، بعدما أعاد اكتشاف الأسلوب الهجومى الذى قاد يونايتد للألقاب مع المدرب أليكس فيرجسون وفى وجود اللاعب النرويجى السابق، وكان أمس الجمعة الإثبات الآخر على أن سولشاير يملك الرؤية الفنية بمعرفة متى يمكنه تغيير تشكيلته في الهجوم.

 

وتألق مارسيال وماركوس راشفورد مع سولشاير لكنه تركهما على مقاعد البدلاء باستاد الإمارات وأشرك سانشيز مهاجم أرسنال السابق والبلجيكي القوي روميلو لوكاكو.

وقال سولشاير "عانيت من صداع (للاختيار) بسبب كثرة اللاعبين أصحاب الكفاءة في التشكيلة".

 

مانشستر يونايتد يعود إلى مرتدات روني ورونالدو

سانشيز يتألق مع مانشستر يونايتد
سانشيز يتألق مع مانشستر يونايتد

 

وقدم لوكاكو خاصة أداء مذهلا، ولم يستطع دفاع أرسنال المهلهل إيقافه بينما أسكت سانشيز صيحات الاستهجان ضده بلمسة رائعة ليفتتح التسجيل بعد تمريرة من زميله البلجيكي، وصنع لوكاكو الهدف الذي أحرزه لينجارد أيضا.

 

وأضاف، "ظهرنا بشكل جيد. بدا الفريق متماسكا. عملنا باجتهاد في الدفاع والهجمات المرتدة. الهجمات المرتدة أسلوب مانشستر يونايتد التقليدي في الماضي بوجود واين روني وكريستيانو رونالدو وجي سونج-بارك وسجلنا أهدافا كثيرة في مرمى أرسنال على مدار السنوات."

 

وتابع "قطعنا خطوة كبيرة نحو الأمام. قبل أسبوعين أمام توتنهام صمدنا وأنقذنا (الحارس) ديفيد دي خيا لكن (ضد أرسنال) الهيكل كان أفضل بمراحل". ولخص لوكاكو الأجواء تحت قيادة سولشار عندما اتفق أن الفريق يستمتع باللعب الآن بعد فترة سيئة.

 

وقال "هذا حقيقي. كان هناك اتجاه واضح وأنا سعيد حقا بالفوز وبالأسلوب الذي لعبنا به. أنظروا إلى تاريخ النادي فنحن نوجه رسالة أينما ذهبنا". وأضاف "كنا مسيطرين وصنعنا العديد من الفرص".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة