اخبار النادى الاهلى اليوم السبت 26/1/2019

السبت، 26 يناير 2019 10:47 م
اخبار النادى الاهلى اليوم السبت 26/1/2019 الأهلى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادي الأهلى اليوم السبت العديد من الأخبار الهامة على مستوى فريق الكرة الذى يستعد لمواجهة وادى دجلة يوم الاثنين المقبل.

الاهلي يواصل الاستعداد لمباراة دجلة في الدوري

يواصل فريق الأهلي تدريباته اليوم، السبت، استعداداً لمواجهة وادي دجلة المقرر لها بعد غد الاثنين في بطولة الدوري، ويقود الأوروجوياني مارتن لاسارتي مران اليوم ويعقد محاضرة مع اللاعبين للحديث عن ضرورة مواصلة الانتصارات المحلية بعدما فاز الفريق على المقاصة في الجولة الماضية بثلاثية نظيفة.

الأهلي يرفض ضغوط آزارو لرفع عقده إلى 16 مليون جنيه سنوياً

رفض مسئولو النادي الأهلي فكرة تعديل عقد المغربي وليد آزرو مهاجم الفريق خلال الفترة لحالية كأحد شروط اللاعب للبقاء مع القلعة الحمراء وعدم الرحيل ، وأعلن مسئولو النادي أن الإدارة لن تُعدّل عقد المهاجم المغربي حالياً خاصة إنه يتقاضى حالياً ما يقرب من 700 ألف دولار.

وقال مصدر في الأهلي أن المهاجم المغربي كان يتقاضى 500  ألف دولار ثم تم رفع هذا المبلغ لـ700 ألف دولار عقب رفض إحترافه بالصين الصيف الماضي ، موضحاً إنه ليس منطقياً أن يتم رفع عقد المهاجم المغربي مرة أخرى خلال بضعة شهور أو كلما تلقي اللاعب عرضاً خارجياً.

سعد سمير وصلاح محسن جاهزان للمشاركة مع الأهلى أمام دجلة

أكد خالد محمود، طبيب الأهلى، أن سعد سمير وصلاح محسن لاعبى الفريق جاهزان لمباراة وادى دجلة، المحدد لها بعد غد الاثنين، ضمن منافسات الجولة العشرين من مباريات الدورى الممتاز.

وأضاف أن سعد سمير تواجد فى قائمة الفريق بمباراة مصر المقاصة الأخيرة بعد تعافيه من الإصابة فى العضلة الخلفية، وتبقى مشاركته فى يد الجهاز الفنى بقيادة مارتن لاسارتى، مؤكداً أن هناك تمهلاً فى قرار الدفع باللاعبين العائدين من الإصابات.

محمد محمود يعود للقاهرة خلال ساعات ويؤدى برنامجا تأهيليا فى الأهلى

يعود محمد محمود، لاعب الأهلى، من ألمانيا خلال الساعات المقبلة لبدء تنفيذ برنامجه العلاجى والتأهيلى للتعافى من آثار جراحة الرباط الصليبى التى أجراها مؤخرًا فى ألمانيا.

ويعود محمد محمود وبرفقته برنامج تأهيل خاص وضعه الطبيب الذى أجرى له العملية الجراحية حتى يبدأ  اللاعب تنفيذه من أجل التعافى من الإصابة.

الأهلى يرفض الاستعجال فى عودة حسام عاشور للتدريبات

قال خالد محمود، طبيب الأهلى، إن حسام عاشور لاعب خط وسط الفريق يؤدى برنامجه التأهيلى بصورة طيبة للتعافى من الإصابة فى أنكل القدم، مؤكداً أن الجهاز الطبى لن يتعجل فى إعلان جاهزية اللاعب للعودة من جديد للتدريبات الجماعية والمباريات قبل التأكد تماماً من سلامته وتعافيه من الإصابة.وأوضح طبيب الأهلى أن اللاعب سيخضع لفحص طبى دقيق للغاية بعد إنهاء برنامجه التأهيلى من أجل حسم جاهزية اللاعب للعودة من جديد للتدريبات الجماعية، خاصة أن الإصابة فى الأنكل تحتاج إلى التمهل من أجل التعافى منها بشكل جيد.

 

 

 

 

 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة