أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن تحذير مدرب لاتسيو من نجم يوفنتوس

السبت، 26 يناير 2019 05:48 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن تحذير مدرب لاتسيو من نجم يوفنتوس رونالدو
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث سيموني إنزاجي المدير الفنى لفريق لاتسيو عن كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس قبل المباراة المرتقبة التى تجمع الفريقين غدا في الجولة 21 من الدوري الإيطالي.

مدرب لاتسيو يحذر من رونالدو

رونالدو نجم يوفنتوس
رونالدو نجم يوفنتوس

وقال إنزاجى فى المؤتمر الصحفى الذى عقده اليوم أن مباراة يوفنتوس ستكون صعبة للغاية خاصة وأنه فريق كبير ويضم واحد من أفضل اثنين لاعبين فى العالم مع ميسي.

وكانت مباراة الدور الأول بين الفريقين انتهت بفوز يوفنتوس بثنائية نظيفة، فى تورينو ولم يسجل خلالها رونالدو.

وقال سيميوني: "مواجهة رونالدو ليست سهلة على الإطلاق، وعلى الرغم من أنه لم يسجل فى المباراة الأولى إلا أنه هدد مرمانا بالعديد من الكرات الخطرة ويجب علينا إظهار أفضل ما بوسعنا أمام الفريق الأقوى داخل إيطاليا بشكل عام، سواء بوجود النجم البرتغالى أو بدونه."

وأكد مدرب لاتسيو جاهزية فريقه لمباراة الغد وأوضح قائلا: كوريا عاد من الإصابة، وبذلك يصبح فريقنا كامل العدد، لذلك لسنا قلقين ونؤكد بأننا سنقدم أقصى ما بوسعنا".

كريستيانو رونالدو أكثر لاعبي كرة القدم ربحا في 2018

كريستيانو رونالدو (4)
كريستيانو رونالدو

كشفت مجلة "فوربس" الأمريكية، عن قائمة أكثر الرياضيين في العالم تربحا عن الشهر الماضي، وهي القائمة التي تواجد بها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي.

وحل كريستيانو رونالدو في المركز الثالث فى قائمة أكثر الرياضين تربحا فى العام المنقضى بـ47 مليون دولار والأول بين نجوم كرة القدم، خلف أسطورة التنس السويسري روجيه فيدرير (56 مليون دولار)، ولاعب كرة السلة الأمريكي ليبرون جيمس (52 ملين دولار).

ولم يدخل لاعب كرة قدم قائمة أكثر 10 رياضيين تربحا في العالم خلال عام 2018 سوى أسطورة ريال مدريد السابق وهداف يوفنتوس الحالي كريستيانو رونالدو.

جدير بالذكر أن قائمة أكثر الأجور في عام 2018 قد شهدت تواجد رونالدو في المركز الثالث أيضا ولكن تفوق عليه غريمه التقليدي ليونيل ميسي نجم برشلونة الذى احتل الوصافة ، خلف نجم الملاكمة فلويد مايويذر المتصدر.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة